الرئيسية > تبركيك > غرفة فاخرة وفرملية خاصة وتيست ديال كورونا.. هادي خدمة جديدة كيقدمها أوطيل سويسري للي بغا يدير الحجر الصحي 5 نجوم
29/03/2020 07:00 تبركيك

غرفة فاخرة وفرملية خاصة وتيست ديال كورونا.. هادي خدمة جديدة كيقدمها أوطيل سويسري للي بغا يدير الحجر الصحي 5 نجوم

غرفة فاخرة وفرملية خاصة وتيست ديال كورونا.. هادي خدمة جديدة كيقدمها أوطيل سويسري للي بغا يدير الحجر الصحي 5 نجوم

كود-وكالات///

مع تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، وتحول بؤرة الوباء إلى أوروبا، حيث اتخذت معظم دول القارة العجوز تدابير وقائية مشددة لوقف تفشي المرض، تواجه صناعة الفنادق أزمة كبيرة بعد اتخاذ السلطات المحلية قرارات الإغلاق والحجر والعزل الصحي.

وفي محاولة لاستغلال الوضع الصحي المتدهور، ومن منطلق “يعرف من أن يؤكل الكتف”، لجأ فندق سويسري إلى التفكير خارج الإطار والصندوق، وانتهاز فرصة تراجع الحجوزات الفندقية.

فقد قدمت سلسلة الفنادق السويسرية الفخمة “لو بيجو” حزمة “حجر صحي” عالية المستوى لضيوفها، تشمل اختبار تشخيص الإصابة بفيروس كورونا الجديدة، وقيمته حوالي 510 دولارات، داخل الغرفة.

وأطلق الفندق الفخم على حزمته الموجهة للأثرياء، اسم “خدمة كوفيد-19″، وتشمل، إلى جانب تقديم وجبات الطعام، الخدمات الطبية الأخرى مثل زيارات الأطباء والرعاية التمريضية على مدار الساعة، وفقا لما ذكره موقع بلومبيرغ الإخباري.

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إدارة فنادق ومنتجعات لو بيجو، ألكسندر هوبنر، إن شقق الحجر الصحي في زيوريخ وزوغ ولوسيرن متاحة مقابل حوالي 200 إلى 800 فرنك سويسري في اليوم، أي ما بين 205 إلى 815 دولارا، في حين تصل تكلفة خدمة الممرضة على مدار الساعة طوال الأسبوع إلى 4700 دولار.

قال هوبنر أن فنادق “لو بيجو” دخلت في شراكة مع خدمة رعاية صحيةسويسرية خاصة بهدف تقديم زيارات ممرضة مرتين يوميا مقابل 800 فرنك إضافية يوميا، أو إجراء اختبار فيروس داخل الغرفة مقابل 500 فرنك.

وأوضح هوبنر في مقابلة أنه منذ بداية مارس، انخفضت الإيرادات بشكل كبير، الأمر الذي تمخض عنه مثل هذا الرد على الأزمة، مشيرا إلى أنه بعد وصول المرض إلى أوروبا، توقفت الحجوزات التقليدية، لكنه كان يتلقى طلبات جديدة من الأشخاص الذين يريدون مكانا فاخرا للبقاء بعيدا عن تفشي المرض، وتجنب المستشفيات، مع الاستمرار في طهي طعامهم والحصول على الأطباء والرعاية التمريضية .

وتشترط فنادق “لو بيجو” ألا ينتقل أي شخص مريض بالفعل بكوفيد-19 إلى فنادقه، فيما نصح هوبر الزبائن أو الضيوف المرضى بأن “يقيمون في أماكنهم” ويتبعون الإرشادات الحكومية.

 

Garanti sans virus. www.avast.com

موضوعات أخرى

03/06/2020 21:30

تجار لحوايج فكازا كيستعجلو يرجعو يخدمو وها آش مقتارحين باش متسدش السواق مستقبلا بسبب كورونا.. ومهني لـ”كود”: تحرك المقاولات الصناعية رهين بعودة هاد القطاع للعمل

03/06/2020 21:00

تحطات ضدها شكاية بتهمة ازدراء الدين ..بوشكيوة فحوار مع “كود”: أنا ماخايفاش حيت من حقي مناقشة الدين .. وخاص تجفيف منابع التطرف من خلال برامج تعليمية متنورة

03/06/2020 20:00

بيان “الاتحاد” على “ضريبة على الثورة”. راني ماواكلش الشمع ولا النُّخالة آ بوعزة!!! گولو لينا فيمن عينيكم