الرئيسية > آش واقع > غرفة الجنح المستأنفة بفاس طلقات سراح متهمات جداد فـ قضية شبكة الإجهاض
23/11/2021 12:50 آش واقع

غرفة الجنح المستأنفة بفاس طلقات سراح متهمات جداد فـ قضية شبكة الإجهاض

غرفة الجنح المستأنفة بفاس طلقات سراح متهمات جداد فـ قضية شبكة الإجهاض

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود” أن غرفة الجنح المستأنفة بمحكمة الاستئناف بفاس، أصدرت اليوم الثلاثاء، قرار جديد في قضية المتابعين في ملف شبكة “الإجهاض” المفككة مؤخرا من طرف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن القرار الذي صدر منتصف نهار اليوم قضى بإلغاء الحكم المستأنف فيما قضى به من رفض السراح المؤقت في حق كاتبتين لطبيب مشهور بالمدينة استفاد بدوره قبل أيام من السراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها 10 مليون سنتيم.

ومتعت الغرفة المذكرة، وفق المعلومات التي تتوفر عليها “كود”، بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها 5000 درهم لكل واحدة منهما تودعانها لصندوق المحكمة.

وكانت التحريات الأمنية التي باشرتها الفرقة الجهوية للشرطة القضائية قد مكنت من توقيف الطبيب وكاتبتين تشتغلان بعيادته، وحجز مجموعة من الملفات الطبية الخاصة بالنساء اللواتي خضعن للإجهاض غير القانوني، بالإضافة إلى متهمين آخرين، من بينهم شخصان متهمان بالتزوير والتغرير بقاصر وهتك العرض.

موضوعات أخرى

07/12/2021 22:45

واش بداية صفحة جديدة بين برلين والرباط. المانيا: ما عمر شي تقرير استخباراتي ديالنا فيه باللي المانيا لا تريد تركيا جديدة فغرب المتوسط والمغرب للي هو شريك محوري بالنسبة لينا

07/12/2021 20:00

لكذوب والفايك فاخبار كورونا والفايك والڤاكسان والجرائم الإلكترونية. سبيك : ها المقاربة المغربية فمواجهة التهديدات الرقمية اللي غاديا وكتزاد