الرئيسية > آش واقع > غادية وتشعل فالبام.. أعضاء المكتب السياسي ديال البام ضربو بنشماش وقالو ليه أن داكشي اللّي درتي بشكل انفرادي كيهمك بوحدك
21/05/2019 10:32 آش واقع

غادية وتشعل فالبام.. أعضاء المكتب السياسي ديال البام ضربو بنشماش وقالو ليه أن داكشي اللّي درتي بشكل انفرادي كيهمك بوحدك

غادية وتشعل فالبام.. أعضاء المكتب السياسي ديال البام ضربو بنشماش وقالو ليه أن داكشي اللّي درتي بشكل انفرادي كيهمك بوحدك

كود – مكتب الرباط//

وجد حكيم بنشماس، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة في موقف حرج، بعد تمرد اغلبية أعضاء المكتب السياسي لحزبه، ضدا على قرارات “التوقيف” التي مارسها بنشماس على معارضيه.

وحسب بيان صادر عن أغلبية المكتب السياسي للبام (12 عضو)، فإن ” قرارات الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش غير ملزمة إلا لابنشماش بصفته الشخصية”.

وأوضح البيان الذي توصلت به كود، أنه في الاجتماع الطارئ للمكتب السياسي للحزب، يوم الاثنين 20 مايو 2019 بالرباط، تلا تلك القرارات ملحا على التأكيد أنه اتخذها منفردا.

ودعا نفس البيان، إلى التشبث بالشرعية الديمقراطية، ممثلة في انتخاب سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب الأصالة والمعاصرة، وبكل القرارات الصادرة عن اجتماع 5 يناير 2019، مع احترام مقررات مؤسسات الحزب خاصة المجلس الوطني والمكتبين السياسي والفيدرالي.

موضوعات أخرى

22/01/2020 23:00

نيكول سابا بعد الصدع لي ناض على تصويرة سبع طالع فوق لبؤة: أنا متصالحة مع راسي جنسيا وماعندي ماندير بالمعقدين والمكبوتين والجنة خليتها ليكم -فيديو