الرئيسية > كود سبور > عيب وعار هادشي.. مؤطرين ومستخدمين فمدرسة “الماص” متوصلوش بمستحقاتهم هادي اكثر من 5 أشهر
29/07/2020 17:00 كود سبور

عيب وعار هادشي.. مؤطرين ومستخدمين فمدرسة “الماص” متوصلوش بمستحقاتهم هادي اكثر من 5 أشهر

عيب وعار هادشي.. مؤطرين ومستخدمين فمدرسة “الماص” متوصلوش بمستحقاتهم هادي اكثر من 5 أشهر

كود سبور//

مؤطري ومستخدمي مدرسة فريق المغرب الرياضي الفاسي ساخطين بزايد. ففي الوقت الذي أعلن فيه رئيس الفريق الفاسي، إسماعيل الجامعي، عن إصلاح عدد من الأعطاب التي أصابت الماص يبدو أن وعوده غير خاوية وصافي.

وحسب مصادر مصاوية من داخل المدرسة، التي تخرج منها لاعبون وحراس مرمى دوليون، فإن مستخدمي ومؤطري المؤسسة متوصلوش بالمستحقات ديالهوم هادي اكثر من 5 اشهر. الرئيس الحالي الجامعي بيّن بأنه متمرد اكثر من الرئيس السابق أحمد المرنيسي وسلفه مروان بانين.

مصادر “كود” كشفت بأنه كاين اللّي توصل غير بنصف الأجرة وكأنه لاعب محترف يتوفر على عقد احترافي بما نصت عليه الجامعة، في الوقت الذي يتقاضى هذا المستخدم 2000 درهم ليصيبه الحيف ويتوصل بـ1000 درهم فقط كأجرة شهرية.

ومما يندى له الجبين هو أن العديد من المستخدمين يهاتفون الإدارة والمسؤولين على الفريق وليس هناك من يجيب، الشيء الذي أصابهم بكثير من الأسف الشديد في حق رئيس الفريق الذين كانوا يأملون الخير الكثير معه. لكن اطلع غير كيهضر وصافي.

كاين ناس خدامين فالمدرسة المصاوية مزال ملقاو ثمن العيد، من بينهم عبد الكريم حارس المدرسة، وبا محمد، وكولي، واللائحة طويلة. رجالات كانت بالأمس تتمتع بكل حقوقها وتستفيد من المناسبات الدينية والوطنية وأصبحت اليوم الله غالب.

موضوعات أخرى