الرئيسية > آش واقع > عوض ما يسدو الحدود: ها القرارات اللي خاص يتعلمو منها دياولنا. الامارات: ممنوع السفر اللي ما دايرش الڤاكسان
01/01/2022 21:30 آش واقع

عوض ما يسدو الحدود: ها القرارات اللي خاص يتعلمو منها دياولنا. الامارات: ممنوع السفر اللي ما دايرش الڤاكسان

عوض ما يسدو الحدود: ها القرارات اللي خاص يتعلمو منها دياولنا. الامارات: ممنوع السفر اللي ما دايرش الڤاكسان

عن الوكالات ///

عوض ما يسدو الحدود ويمنعو حتى لمغاربة اللي حاصلين برا هادي شهرين٬ خاص دياولنا يتعلمو من الدول. الامارات قررات اليوم انو من 10 يناير غادية تمنع مواطنيها اللي ما دايرينش الڤاكسان ضد كورونا من السفر.

القرار فيه ان الوحيدين اللي ما كيشملهمش هاد القرار هي الفئة للي طبيا ما مسموحش ليها ديك اللقاح وشي حالات انسانية واللي عادي يتعالج.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي ولجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث السبت في بيان مشترك إنه تقرر “منع السفر لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة غير المطعمين بلقاح كوفيد-19، اعتبارا من 10 يناير الجاري”.

ويشترط “الحصول على الجرعة الداعمة للمطعمين من مواطني الدولة حسب البروتوكول الوطني للجرعات الداعمة للسماح لهم بالسفر”.

دابا هاد القرار علاش ما طبقوش دولتنا. هاد الدولة اللي مانعة يدخل عندها شي حد من نهار بان اوميكرون واليوم اكتشفنا انو بيناتنا وكاين.

دابا علاش مازال سادين الحدود وعلاش مازال مانعين لمغاربة فيهم اللي داير 3 الڤاكسان٬ باش يخرجو. غير يعطيونا تفسير يقبلو لعقل راهم خرجو لمغاربة كثار لعقل.

موضوعات أخرى

17/01/2022 20:00

بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة