الرئيسية > آش واقع > عودة المنصوري تعجل بتشكيل المكتب السياسي لـ”البام”
22/02/2020 08:30 آش واقع

عودة المنصوري تعجل بتشكيل المكتب السياسي لـ”البام”

عودة المنصوري تعجل بتشكيل المكتب السياسي لـ”البام”

كود الرباط//

خرج حزب “الأصالة والمعاصرة” من دوامة “الانتظارية”، وعاد إلى واجهة العمل، وذلك بعد أسابيع من انتخاب عبد اللطيف وهبي، أمينا عاما جديدا للحزب خلفا لحكيم بنشماش، حيث شكلت عودة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني، والمرأة القوية في الحزب، من الخارج إلى المغرب يوم أمس الجمعة، بداية فك شفرة “المكتب السياسي الجديد”.

وأكد بلاغ رسمي صادر عن رئيسة المجلس الوطني لـ”البام”، ما جاء في مقال سابق لـ”كود” حيث ذكرنا بأن وهبي ينتظر عودة المنصوري، المرأة القوية في الحزب، من أجل ترتيب المكتب السياسي الجديد.

وجاء في البلاغ الذي توصلت به “كود” أنه “طبقا لمقتضيات النظام الأساسي للحزب، وجهت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، دعوة لأعضاء المجلس الوطني لحضور أشغال الدورة الخامسة والعشرين للمجلس الوطني التي ستعقد يوم السبت 7 مارس 2020، على الساعة العاشرة صباحاً بمركز ZENITH للاستقبال والندوات تقاطع شارع النخيل مع الطريق المداري (قرب مرجان حي الرياض)”.

وحسب ما جاء في دعوة رئيسة المجلس الوطني، سيخصص جدول أعمال الدورة لانتخاب أعضاء المكتب السياسي وهياكل المجلس الوطني للحزب.

وكانت مصادر موثوقة كشفت لـ”كود” بأن وهبي لم يبدأ أي مشاورات في ظل غياب المنصوري التي كانت متواجدة مع عائلته في رحلة استجمام بالديار الأوربية.

موضوعات أخرى

09/04/2020 10:12

محمد السادس كاعي على كيفاش كتواصل هاد الحكومة مع لمغاربة. هاد الشي علاش طار عبيابة وجا امزازي وبداو الوزرا كيخرجو يشرحو ويوضحو