الرئيسية > تبركيك > عنصرية صحافة الصبليون.. موقع سبتاوي: الحراگة وسخو شواطئ مدينتنا بـ البراز والبول والزبل
10/06/2021 13:00 تبركيك

عنصرية صحافة الصبليون.. موقع سبتاوي: الحراگة وسخو شواطئ مدينتنا بـ البراز والبول والزبل

عنصرية صحافة الصبليون.. موقع سبتاوي: الحراگة وسخو شواطئ مدينتنا بـ البراز والبول والزبل

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

موجة العنصرية زادت بزاف عند الصبليون. خبر كلو حقد على “الحراگة” نشرو موقع سبتاوي، جا فيه أن الوضع على شواطئ سبتة المحتلة بعد “الغزو المغربي”  لا يمكن تحمله.

وأضاف الموقع، أن الكثير من سكان المدينة، اللي كيمشيو للشواطئ كيلاقاو قداهم الأوساخ بكثرة وتراكم البراز والبول وحتا الدوشات كيستغلوها الحراگة للنظافة الشخصية ديالهم. المقال العنصري تكلم على شكايات من صبليونيين ساكنين حدا الشواطىء بلغو عن تعرضهم لمحاولات سرقة والإلحاح المستمر للحراگة  للحصول على المال.

هاذ الشي حسب الموقع المذكور، غادي يأثر على الصحة العامة لمرتادي الشواطىء في الصيف ويقدر يتصابو بـ الجربة اذا ما تحركش البوليس والمصالح المعنية بـ الزربة وحتا ملاك المحلات التجارية المجاورة للشواطىء سجلو عدم ارتياحهم للوضع وطالبو باتخاذ حلول في أسرع وقت ممكن..

________________________________
 

موضوعات أخرى

19/06/2021 16:00

أكبر سبب في إكتظاظ السجون والوضعية المزرية لي كيعيشوها راه هو الإعتقال الإحتياطي، عوض تستافد الدولة من هاد الناس بالكفالات وحتى هوما في حالة كانو أبرياء ميكونوش تكرفصو في الحبس على والو

19/06/2021 15:30

السطوك تقاضا وقريب يبداو فالدفعة اللي توصل بيها المغرب اليوم.. غير 530 اللي خداو الجرعة اللولة من الفاكسان ضد كورونا و61 ألف خداو الثانية