الرئيسية > تبركيك > عندو نوكيا قديم.. تيليفون رئيس الوزراء الهولندي داير البوز
26/05/2022 02:00 تبركيك

عندو نوكيا قديم.. تيليفون رئيس الوزراء الهولندي داير البوز

عندو نوكيا قديم.. تيليفون رئيس الوزراء الهولندي داير البوز

وكالات //

قالت صحيفة “لاكروا” (La croix) الفرنسية أن رئيس الوزراء الهولندي كيجسد معنى الاعتدال فالمصاريف اللي كيطالب بيه الشعب، لأنه باقي كيسكن فالبرطمة ديالو اللي كان فيها قبل ما ياخد المنصب.

الصحيفة قالت أن مارك روت (Mark Rutte) كيخدم بتيلفيون نوكيا قديم، واللي كان مستعمل عند العموم قبل ما يبان السمارت فون بالطاكتيل، وماعندوش طوموبيل فالملكية ديالو، وكيتحرك ببيكالة اللي كيمشي بيها حتى للخدمة.

رئيس الوزراء مهني راسو، وبقا كيخدم بتيلفون عادي ما فيه حتى أوبسيون سبيسيال بحال ديال التسجيل، من غير ميموار صغيرة اللي تقدر تحافظ على ميساجات قلال، ولكن هادشي جبد عليه الصداع مؤخرا حيت كاين قانون حكومي كيفرض على المسؤولين يحافظو على واحد القدر معين من المحادثات الحكومية.

وجا فأونكيط دارتو جريدة “De Volkskrant” الهولندية على تدبير الحكومة لجايحة كورونا، بللي مارك روت عندو فتيليفونو غير شي 41 تيكستو اللي باقي مسجلة بخصوص تدبير هاد الأزمة مابين شهر يونيو 2020 ويونيو 2021، كيف ذكرات “La croix”.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها