الرئيسية > كود سبور > عموتة عيطت لـ24 لعاب للماتش ديال الجزائر من بينهم 14 من الوداد والرجاء…بانون وباعدي ما كاينينش
13/09/2019 21:00 كود سبور

عموتة عيطت لـ24 لعاب للماتش ديال الجزائر من بينهم 14 من الوداد والرجاء…بانون وباعدي ما كاينينش

عموتة عيطت لـ24 لعاب للماتش ديال الجزائر من بينهم 14 من الوداد والرجاء…بانون وباعدي ما كاينينش

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، عيط لـ24 لعاب للمشاركة في الماتش ديال الجزائر نهار 20 من هاد الشهر بملعب مصطفى الشاكر في البليدة، ضمن ذهاب التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى كأس إفريقيا للمحليين بإثيوبيا.

اللائحة ما فيهاش شي مفاجأة كبيرة، باستثناء غياب بدر بانون وعمر بوطيب بسبب الإصابة وعبد الكريم باعدي، لي حتا هو مضروب.

عموتة عيطت ل14 لعاب من الرجا والوداد والباقي من نهضة بركان والدفاع الحسني الحديدي وحستية أكادير وأولمبيك أسفي والجيش الملكي. وفي اللائحة 3 لاعبين كانوا مع المنتخب الاولمبي، لي تقصا أمام مالي الثلاثاء الماضي، وهم زكرياء الوردي ومحمد مورابيط وأشرف داري.

المنتخب المحلي غادي يدخل كونسونطراسيو نهار الاثنين فالرباط باش يستعد قبل ما يمشي نهار الخميس للجزائر.

وهادو لعابة لمن عيط عموتة ﺃﻧﺲ ﺍﻟﺰﻧﻴﺘﻲ وﺳﻔﻴﺎﻥ رﺣﻴﻤﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﻧﺎﻧﺎﺡ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺑﻨﺤﻠﻴﺐ وﺣﻤﻴﺪ ﺃﺣﺪﺍﺩ وﺯﻛﺮﻳﺎﺀ ﺍﻟﻮﺭﺩﻱ وأﺣﻤﺪ ﺭﺿﻰ ﺍﻟﺘﻜﻨﺎﻭﺗﻲ وﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻜﺮﺗﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﺍﻟﻜﻌﺒﻲ، وﺑﺪﻳﻊ ﺃﻭﻭﻙ وﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺎﻫﻴﺮﻱ وﻳﺤﻴﻰ ﺟﺒﺮﺍﻥ وﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﺤﺪﺍﺩ وﺃﺷﺮﻑ ﺩﺍﺭﻱ من الوداد البيضاوي وزهير العروبي وعمر النمساوي وإسماعيل المقدم والعربي الناجي من نهضة بركان ومروان الهدهودي والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي وسفيان بوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير ومحمد المرابيط من أولمبيك أسفي ومحمد علي بامعمر من الجيش الملكي.

وهادو لعابة لمن عيط عموتة ﺃﻧﺲ ﺍﻟﺰﻧﻴﺘﻲ وﺳﻔﻴﺎﻥ رﺣﻴﻤﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﻧﺎﻧﺎﺡ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺑﻨﺤﻠﻴﺐ وﺣﻤﻴﺪ ﺃﺣﺪﺍﺩ وﺯﻛﺮﻳﺎﺀ ﺍﻟﻮﺭﺩﻱ وأﺣﻤﺪ ﺭﺿﻰ ﺍﻟﺘﻜﻨﺎﻭﺗﻲ وﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﻜﺮﺗﻲ وﺃﻳﻮﺏ ﺍﻟﻜﻌﺒﻲ، وﺑﺪﻳﻊ ﺃﻭﻭﻙ وﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺎﻫﻴﺮﻱ وﻳﺤﻴﻰ ﺟﺒﺮﺍﻥ وﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻟﺤﺪﺍﺩ وﺃﺷﺮﻑ ﺩﺍﺭﻱ من الوداد البيضاوي وزهير العروبي وعمر النمساوي وإسماعيل المقدم والعربي الناجي من نهضة بركان ومروان الهدهودي والمهدي قرناص من الدفاع الجديدي وسفيان بوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير ومحمد المرابيط من أولمبيك أسفي ومحمد علي بامعمر من الجيش الملكي.

موضوعات أخرى

18/09/2019 17:00

إلى تدارت انتخابات فالمغرب بحال لي فتونس ويشارك فيها بنكيران لا منتمي لا شك أنه غادي يكتاسح حيت المغاربة طلعو ليهم الأحزاب فراسهم والسياسي الوحيد لي كان عليه إجماع عندهم راه شافوا كاملين كيفاش تخلى عليه حزبو من أجل السلطة