الرئيسية > آش واقع > عملية تحويل الريزو ديال الما الصالح للشرب ف”سيدي معروف” فكازا دازت وقطيع الما ماكاينش فالمعاريف
29/07/2022 15:20 آش واقع

عملية تحويل الريزو ديال الما الصالح للشرب ف”سيدي معروف” فكازا دازت وقطيع الما ماكاينش فالمعاريف

عملية تحويل الريزو ديال الما الصالح للشرب ف”سيدي معروف” فكازا دازت وقطيع الما ماكاينش فالمعاريف

أنس العمري – كود //

باشرت شركة “ليدك”، عشية أمس الخميس، عملياتها التحضيرية لأشغال تحويل شبكات الماء الشروب على مستوى منطقة “سيدي معروف”، حيث انطلقت الأشغال كما كان مبرمجا، في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر.

وشهدت هذه الأشغال تعبئة استباقية ومكثفة لفرق الشركة بالميدان من أجل إنجاح هذه العملية الاستثنائية للربط بشبكة الماء الشروب وتقليص آجال الأشغال.

وحسب ما علمته “كَود”، فإن عملية الربط تمت بنجاح، وذلك بعدما سارت الأشغال في ظروف جيدة وفي حيز زمني أقل حتى من ذلك المحدد لإنجازها.

وعكس ما سبق ونشرته “كَود” في مقال لها، فإن الاضطراب في إمداد الماء الشروب، على خلفية هذه الأشغال، لم يطل منطقة المعاريف، اللي ماكانتش أصلا داخلة في قامة المناطق التي سيشملها هذا الإجراء، بل اقتصر فقط على تلك التي كانت الشركة حددتها في بلاغ أصدرته، أول أمس الأربعاء.

ويتعلق الأمر بالمناطق التابعة لمقاطعة عين الشق؛ وسيدي معروف، وكاليفورنيا، ومنظرنا، والإنارة، وياسمينة، والأسرة، وكازا نيرشور.

كما أكدت أنه سيشمل أيضا المناطق التابعة لمقاطعة الحي الحسني، ممثلة في الحي الحسني، الألفة، فرح السلام، الأزهار، رياض صوفيا، المنطقة الصناعية ليساسفة، قصبة لامين، النسيم إسلان، ألماز، تجزئات “SDZ” وإقامة “كازا فيو”، وذلك من الساعة الخامسة بعد ظهر أمس الخميس، إلى غاية التاسعة من صباح اليوم الجمعة.

موضوعات أخرى