الرئيسية > آش واقع > عملية أمنية طيحات عضو فـ مافيا “كامورا” مسؤول على تهريب لحشيش بين المغرب والصبليون والطاليان
06/03/2021 07:00 آش واقع

عملية أمنية طيحات عضو فـ مافيا “كامورا” مسؤول على تهريب لحشيش بين المغرب والصبليون والطاليان

عملية أمنية طيحات عضو فـ مافيا “كامورا” مسؤول على تهريب لحشيش بين المغرب والصبليون والطاليان

كريم الصوفي – كود //

بعد تحقيقات أمنية انطلقت من يونيو 2018، وشاركت فيها أجهزة أمنية أوروبية مشتركة، تمكنت وحدة خاصة بالعمليات الأمنية المركزية باسبانيا من اعتقال أحد أكثر أعضاء مافيا “كامورا” الايطالية نفوذا بمنقطة إستيبونا القريبة من مدينة ماربيا. المطلوب ظل مبحوث عنه دوليا منذ 2011، بسبب تورطه في عمليات تهريب كبرى للمخدرات انطلاقا من المغرب ومرورا بالتراب الاسباني ثم إيطاليا.

وأقام المافيوزي الايطالي اللي عندو 67 عام والصادرة في حقه أوامر اعتقال وأحكام قضائية مختلفة بمنطقة كوستا ديل سول دون أن يلفت الانتباه، قبل أن تكشف عمليات تهريب مخدرات عن تحركاته وتؤكد الشكوك الاستخباراتية بأن الكابو المافيوزي قد اختار جنوب إسبانيا ليعيش المرحلة الأخيرة من مسيرته الإجرامية.

بعد إلقاء القبض عليه، تم وضعه تحت تصرف المحكمة الوطنية العليا، باعتبارها الجهة المسؤولة عن مباشرة اجراءات تسليمه إلى بلده إيطاليا، حيث تنتظره عقوبات سجنية غيابية ، بالإضافة إلى محاكمة جديدة، بناءا على الوقائع التي اعتمدها مكتب المدعي العام في روما.

وأفردت الصحافة الإيطالية تغطية واسعة لاعتقال جوزيبي برادي بسبب نفوذه وتأثيره داخل تنظيمات المافيا الإيطالية. كما من شأن محاكمته المنتظرة، أن تكشف هوية أعضاء شبكته الإجرامية من مغاربة وإسبان وإيطاليين وعمليات التهريب الواسعة التي احتكر بها خط التهريب الرئيسي للمخدرات بين البلدان المتوسطية الثلاثة.

https://www.diariosur.es/sucesos/detienen-capo-camorra-italiana-estepona-20210305103515-nt.htmlhttps://www.diariosur.es/sucesos/detienen-capo-camorra-italiana-estepona-20210305103515-nt.html

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح