الرئيسية > آش واقع > عمليات بوليسية مكثفة ففاس طيحات “مولينكس”  وبزناسة  آخرين  ومشرملين  متورطين فهاد القضايا
03/07/2020 12:40 آش واقع

عمليات بوليسية مكثفة ففاس طيحات “مولينكس”  وبزناسة  آخرين  ومشرملين  متورطين فهاد القضايا

عمليات بوليسية مكثفة ففاس طيحات “مولينكس”  وبزناسة  آخرين  ومشرملين  متورطين  فهاد القضايا

عمـر المزيـن – كود//

تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة عين قادوس بندباب بفاس، مؤخرا، من إيقاف شخص  يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، بعد أن اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه بعد أن تم تسجيل شكاية تتعلق بسرقة هاتف محمول ومبلغ مالي تقدم بها الضحية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية بالاهتداء إلى هوية المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه في وقت وجيز بعد عملية السرقة، والعثور بحوزته على الهاتف المحمول موضوع السرقة، وكذا كمية من مخدر الشيرا و10 أقراص مخدرة من نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

كما تمكنت نفس العناصر الأمنية من إيقاف 3 أشخاص من بينهم فتاة، من ذوي السوابق القضائية، حيث أسفرت عملية تفتيش وكرهم الذي تمت مداهمته عن حجز ما مجموعه 01 كيلوغرام من مخدر الشيرا، 23 كيلوغرام من مخدر مادة الكيف، 11 كيلوغرام من مسحوق طابا، بالإضافة إلى ميزانين إلكترونيين ومبالغ مالية محصل عليها من ترويج المخدرات.

كما تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف الملقب “مولينكس”، في حالة تلبس وهو يقوم بترويج المخدرات على متن سيارته، حيث أسفرت عملية تفتيش السيارة عن حجز كمية من مخدر الشيرا، فضلا عن مبلغ مالي متحصل عنه من هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وتندرج هذه القضايا في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، بهدف مكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى