الرئيسية > آش واقع > عمر هلال كيعطي لمادورو ديكتاتور فينزويلا بالفن. مشى عند اللاجئين على الحدود الكولومبية بغطاء اليونسيف
14/05/2019 23:10 آش واقع

عمر هلال كيعطي لمادورو ديكتاتور فينزويلا بالفن. مشى عند اللاجئين على الحدود الكولومبية بغطاء اليونسيف

عمر هلال كيعطي لمادورو ديكتاتور فينزويلا بالفن. مشى عند اللاجئين على الحدود الكولومبية بغطاء اليونسيف

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أشرف سفير المملكة ممثلها الدائم لدى الأمم المتحدة، ورئيس المجلس التنفيذي ل”اليونيسيف”، عمر هلال، مساء اليوم الثلاثاء، رفقة مسؤولين أممين على زيارة مشتركة قادتهم إلى عدة مناطق بكولومبيا وعلى الحدود الإكوادورية الكولومبية.

وشملت الوفد الأممي منطقة نارينيو بكولومبيا، حيث وقف السفير المغربي ورئيس المجلس التنفيذي ل”يونيسيف” على أوضاع اللاجئين الفنزويليين بالمنطقة ومعاناتهم في ظل ما تعيشه بلاده من مشاكل سياسية أفضت لنزوح عشرات الآلاف منهم نحو البلدان المجاورة، مقدما عشرات الوجبات الغذائية لهم في إطار برنامج خاص ل”يونيسيف”.

وتنقل الوفد الأممي أيضا بعد محطة نارينيو إلى منطقة رويتشاكا على الحدود الكولومبية الإكوادورية، حيث إطلع الوفد على مجموعة من المشاريع التي تعكف عليها منظمة الأمم المتحدة للطفولة.

وتأتي زيارة سفير المملكة ممثلها الدائم لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، أياما قليلة بعد إنتهابه رئيسا للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة برسم سنة 2019.

هلال هنا كدير السياسة. كيضرب فمادورو ديكتاتور فينزويلا وكان تلاقى مع ناس كايدو رئيس البرلمان الفينزويلي اللي علن راسو رئيسا للبلاد. فينزويلا حليف استراتيجي للبوليساريو وضربات المغرب بزاف. جا الوقت اللي المغرب يضربها فبلادها

عمر هلال اختصاصو قليان السم لفنزويلا لي كدعم البوليساريو. كيفاش دولة هاربين منها مواطنينها كتدعم كيانات وهمية على برا.

موضوعات أخرى