الرئيسية > الزين والحداكة > دينا الشربيني كانت فيها الخلعة لاتكون فيها كورونا.. والنتائج خرجات نيگايتف
26/05/2020 04:00 الزين والحداكة

دينا الشربيني كانت فيها الخلعة لاتكون فيها كورونا.. والنتائج خرجات نيگايتف

دينا الشربيني كانت فيها الخلعة لاتكون فيها كورونا.. والنتائج خرجات نيگايتف

وكالات//

كشف مصدر مقرب من الفنان المصري عمرو دياب حقيقة عزله عن زوجته، الفنانة المصرية دينا الشربيني، بسبب احتمال إصابة الأخيرة بفيروس كورونا.

ونفى المصدر هذه الأنباء، مؤكدا أن دياب لم يعزل نفسه عن زوجته، بسبب احتمال إصابتها بالعدوى من زميلتها رجاء الجداوي التي شاركتها بطولة مسلسلها الجديد “لعبة النسيان”.

وأوضح المصدر أن عمرو دياب ودينا الشربيني يتعاملان معا بشكل طبيعي، ما يشير إلى إمكانية إجرائهما تحليلا لفيروس كورونا اطمأنا من خلاله على حالتهما الصحية وعدم إصابتهما بالعدوى.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد كشفت أن الفنان عمرو دياب يجري من المتوقع إجراؤه لتحليل “كوفيد-19” اليوم، إثر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.

موضوعات أخرى

11/07/2020 15:00

من بعد صورة منال بنشليخة مع راجلها بالبيكيني.. شي عيالات متخلفات طيحو علينا الذل.. قاليك الراجل هو اللي يتحكم فالمرا ويغطيها بالشراوط وخاصها تطيعو وتخدمو.. أودي دخلو سوق راسكم !! عايشين بحال العبيد وبغيتو تفرضو العبودية على العيالات الحرات صحا

11/07/2020 14:00

كيفاش الدولة المغربية كدعم شركة باطرونها اماراتي وهابي ومخلية شركتنا الوطنية . واش “لارام” غادية تتخلى على 20 طيارة وباش جات لوجيبة دور الصرف دخلات معاها الحكومة “العربية”