الرئيسية > آش واقع > عمدة فاس الجديد كانو طيروه من بلاصتو فاش كان مندوب الصحة فـ صفرو بسبب اختلالات فـ التسيير – وثيقة
14/09/2021 14:30 آش واقع

عمدة فاس الجديد كانو طيروه من بلاصتو فاش كان مندوب الصحة فـ صفرو بسبب اختلالات فـ التسيير – وثيقة

عمدة فاس الجديد كانو طيروه من بلاصتو فاش كان مندوب الصحة فـ صفرو بسبب اختلالات فـ التسيير – وثيقة

أحمد الطيب – كود – الرباط //

علمت “كَود” أن العمدة المرتقب انتخابه بمدينة فاس خلفا لإدريس الأزمي الإدريسي المنتهية ولايته كانت وزارة الصحة قد أصدرت في حقه قرار التوقيف الاحتياطي بصفته مندوبا إقليميا للصحة عن مدينة صفرو.

ويتعلق الأمر، حسب وثيقة توقيفه عن العمل، التي توصلت بها “كَود”، بعبد السلام البقالي الذي رشحه حزب التجمع الوطني للأحرار للفوز بعمودية المدينة، وذلك بعد التحالف الرباعي الذي أعلن فيه عن منح عمودية العاصمة العلمية لحزب “الحمامة”.

وتقرر وزير الصحة، خالد آيت الطالب، إعفاء المسؤول السابق عن قطاع الصحة بصفرو بسبب ارتكابه هفوة خطيرة موضوع تقرير المديرية الجهوية لوزارة الصحة حول مظاهر الإخلال في تسيير شؤون مندوبية الصحية بصفرو، بالإضافة إلى واقعة الولادة بالمركز الاستشفائي الجامعي بفاس.

وكانت أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والاستقلال قد قررت أن تؤول رئاسة المجلس الجماعي لفاس لحزب التجمع الوطني للأحرار، وتؤول نيابتان لنفس الحزب، قبل أن يتم ترشيح البقالي للحصول على عمودية المدينة.

موضوعات أخرى

16/09/2021 17:00

لن نفرط في الجيل المؤسس للعدالة والتنمية! رغم تقدم بنكيران في السن فإنه لا يزال هدافا للفريق. وحاسما أمام المرمى. والأكثر شبابا وجاهزية مقارنة بكل لاعبي الحزب