الرئيسية > كود سبور > على سلامتو.. بانون تشافا من المشكل الصحي اللي كان عندو وقريب يرجع للتيران
11/05/2022 16:00 كود سبور

على سلامتو.. بانون تشافا من المشكل الصحي اللي كان عندو وقريب يرجع للتيران

على سلامتو.. بانون تشافا من المشكل الصحي اللي كان عندو وقريب يرجع للتيران

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

بانون تشافا من المشكل الصحي اللي كان عندو. أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في نادي الأهلي المصري، كَال، اليوم الأربعاء إن المدافع الدولي المغربي يقترب من العودة للملاعب بعد تحسن حالته الصحية.

ويغيب بانون عن المباريات منذ يناير الماضي بعد إصابته بالتهاب في عضلة القلب عقب الإصابة بفيروس “كوفيد-19”.

وأضاف أبو عبلة، لموقع الأهلي على شبكة الأنترنت، “بدر بانون تعافي تماما من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا” مشيرا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم للقلب لمدة 3 أيام “وجاءت النتيجة جيدة للغاية”.

وتابع “بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيكون موجودا في الأهلي وسيشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

وزاد موضحا “الوضع الطبي لبدر بانون مطمئن إلى حد كبير حاليا والإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية، ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة العلاج وسط أسرته”.

موضوعات أخرى

28/05/2022 08:00

سابقة. أمانديس دايرة الإرهاب للخبراء اللي دارو خبرة ماشي لصالحها كتاهمهوم بجناية و كتصيفطهوم للوكيل العام باش تخوفهوم وتخلع لوخرين اللي ممكن يطيحو معاها فالمحكمة مستقبلا