الرئيسية > تبركيك > على سلامتكم.. السعوديات بداو كيتحررو من قيود السلفية والداعشية الفكرية وها كيفاش داز نهار اللول فقيادة السيارات (صور)
25/06/2018 00:30 تبركيك

على سلامتكم.. السعوديات بداو كيتحررو من قيود السلفية والداعشية الفكرية وها كيفاش داز نهار اللول فقيادة السيارات (صور)

على سلامتكم.. السعوديات بداو كيتحررو من قيود السلفية والداعشية الفكرية وها كيفاش داز نهار اللول فقيادة السيارات (صور)

كود وكالات//

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع تغريدة مجموعة من الفتيات اللاتي اجتزن اختبار قيادة السيارة، وحصلن على الرخصة السعودية يوم أمس الـ4 من يونيو، ليصبحن بذلك من أوائل الفتيات الحاصلات على رخصة سعودية.

ونشرت أحلام الثنيان، أول سعودية حصلت على الرخصة السعودية تغريدة شكرت فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وقالت: رخصة_قيادة #قيادة_المرأة_السعودية #2030 اللهم لك الحمد والشكر.

وكتبت هنادي: سعيدة جداً بالحصول على رخصة القيادة، بعد أقل من عشرين يوماً، يمكنني القيادة في بلدي والذهاب إلى عملي بنفسي، شكراً لقيادتنا العظيمة التي مكّنت وتمكّن المرأة باستمرار.

وعبرت ريمة جودت عن فرحتها بتحقيق حلمها بتغريدة قالت فيها: اليوم كان يوماً استثنائياً لي، حصلت على رخصة القيادة في #السعودية، وأخيرا تحقق الحلم.

وأعربت وفاء محمد عن سعادتها بهذا اليوم التاريخي وقالت: 20 رمضان 1439 هذا اليوم يخلد في التاريخ بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة استلمت رخصة القيادة وبانتظار اليوم التاريخي ١٠/١٠.

موضوعات أخرى

24/05/2019 13:00

من بعد فضيحة الكوبي كولي. فضيحة جديدة ضربات سعيد الناصري.. السيناريست محمد نوماق: كتبت ليه سيناريو “البوي” ونصب عليا فيه.. وفسيناريو اخر عطاني 600 درهم ونهار بغيت نواجهو بلوكاني