الرئيسية > آش واقع > علاش جهة الشرق مابغاتش تحرك شاحنات وآليات الطوارئ لحل مشكل أزبال الناظور؟. مصدر لـ”كود”: كاين مشكيل بين بعيوي وحوليش
08/08/2019 18:30 آش واقع

علاش جهة الشرق مابغاتش تحرك شاحنات وآليات الطوارئ لحل مشكل أزبال الناظور؟. مصدر لـ”كود”: كاين مشكيل بين بعيوي وحوليش

علاش جهة الشرق مابغاتش تحرك شاحنات وآليات الطوارئ لحل مشكل أزبال الناظور؟. مصدر لـ”كود”: كاين مشكيل بين بعيوي وحوليش

كود الناظور///

جهة الشرق اللي شرات آليات وشاحنات بملايير المليارات من أجل وضعها رهن جماعات الجهة في حالات الطوارئ، لم تحرك ساكنا لحدود الساعة بخصوص أزمة الأزبال بمدينة الناظور.

وتساءل أحد منتخبي مدينة الناظور الذي فضل عدم ذكر إسمه، عن السبب الذي يجعل عبد النبي بعيوي يرفض تحريك الآليات والشاحنات التي اقتنيت بالملايير من أموال دفاعي الضرائب، والمركونة منذ سنوات في مدخل مدينة وجدة.

وزاد المصدر أن هذه الآليات تم شراؤها لتتحرك في حالات الطاورئ التي تهدد السلامة والصحة العامة للمواطنين، ومشكل انتشار الأزبال هو من بين أهم هذه المشاكل، لكونها نفايات عضوية قابلة للتخمر وإطلاق الغازات، خاصة مخلفات الخرفان التي ستنتشر في عيد الأضحى.

وختم المصدر، بأنهم طرحوا هذا الأمر كحل أولي، لكنهم فوجؤوا بأن عبد النبي بعيوي سيرفض في حال عرض عليه الأمر وذلك لوجود حسابات بينه وبين حوليش، وسيتحجج بكل الحجج حتى لا يقدم الآليات لحل المشكل الذي يعاني منه رئيس بلدية الناظور، مشيرا أن الساكنة وحدها من تؤدي ثمن الصراعات السياسية.

موضوعات أخرى