الرئيسية > كود سبور > عصبة الأبطال…الوداد تبورد وتأهل لدور المجموعات…الجمهور احتج على الكاف بلكحل وتيفو والتكناوتي كابيتان للرد على الجامعة
30/09/2019 07:58 كود سبور

عصبة الأبطال…الوداد تبورد وتأهل لدور المجموعات…الجمهور احتج على الكاف بلكحل وتيفو والتكناوتي كابيتان للرد على الجامعة

عصبة الأبطال…الوداد تبورد وتأهل لدور المجموعات…الجمهور احتج على الكاف بلكحل وتيفو والتكناوتي كابيتان للرد على الجامعة

كود كازا ///

الوداد البيضاوي تبورد على نواديبو الموريتاني بأربعة أهداف لواحد فالماتش، لي جمعهما اليوم الأحد بملعب مركب محمد الخامس فالدار البيضاء فإياب الدور الثاني من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

الوداد البيضاوي ربح وتأهل لدور المجموعات، وفوق هادشي كامل ربح 550 الف دولار، وهي المنحة المخصصة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الوداد البيضاوي ما لقا حتى صعوبة باش يسجل مبكرا بفضل محمد الناهيري من ضربة جزاء، وزاد زميله إسماعيل الهدف الثاني، ثم سجل ايمن الحسوني الهدف، والرابع ماركاه أيوب الكعبي.

وفي الشوط الثاني، تراجع مستوى الوداد البيضاوي، خصوصا بعدما ضمن تأهله إلى دور المجموعات، الشي لي خلا نواديبو يماركي هدف الشرف.

هاد الماتش تميز بحضور جمهور كبير، ولابس لكحل، احتجاجا على قرار الكاف بمنح لقب عصبة الأبطال للترجي التونسي، ورفع كذلك تيفو كيؤكد من خلاله أنه سيظل مساندا ومؤازرا لفريقه رغم ظلم الكاف.

الجمهور وقف مع الحارس التكناوتي بعدما شجعوا قبل انطلاق الماتش ويرفع من معنوياته عقب توقيفه 3 أشهر ما يلعبش فيها مع المنتخب الوطني.

مسؤولو الوداد البيضاوي والمدرب زوران ردوا الاعتبار للحارس التكناوتي، بعدما اعطوه شارة العمادة، باش يبينوا ليه أنهم ضد قرار توقيفه من طرف الجامعة، ويرفعوا من معنوياته، خصوصا أن الوداد البيضاوي كتنتظروا ماتشات صعاب فالماتشات جاية سواء فالبطولة أو عصبة الأبطال او مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية.

موضوعات أخرى