الرئيسية > تبركيك > عصابة كمطات لمرفحين ديال الرباط ففلوس صحيحة وممتلكات ساوية الثمن
11/07/2019 20:00 تبركيك

عصابة كمطات لمرفحين ديال الرباط ففلوس صحيحة وممتلكات ساوية الثمن

عصابة كمطات لمرفحين ديال الرباط ففلوس صحيحة وممتلكات ساوية الثمن

أنس العمري -كود///

عصابة كمطات أثرياء الرباط ففلوس صحيحة. المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمطالمدينة، صباح اليوم الخميس، من إيقاف أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية تتراوح أعمارهم بين 18 و29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر.

المشتبه فيهم تقرقب عليهم على خلفية نتائج الأبحاث التي أعقبت تسجيل مصالح الأمن سرقات بالكسر استهدفت مجموعة من المنازل والفيلات بأحياء مختلفة بالعاصمة الرباط، فيما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن حجز ساعات يدوية وحلي إضافة إلى شيكات بنكية ومعدات إلكترونية متحصلة من هذا النشاط الإجرامي، علاوة على كمية من الأقراص الطبية المخدرة وسيارة خفيفة تستعمل في عمليات السرقة.

وحسب ما أكده مصدر مطلع، فإن المشتبه فيهم وضعوا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

موضوعات أخرى

15/11/2019 17:30

هادشي لي كان باغي يدير بنكيران ومخلاوهش..خبراء البنك الدولي لـ”حكومة المغرب”: يجب “حذف صندوق المقاصة” وصرف دعم مباشر للفقراء

15/11/2019 16:00

مصباح الشيخ محمد الفيزازي المضيء دائما! بدرهمين فقط لزوم التمبر. لا يكف الشيخ السلفي عن إغاظة العلمانيبن بالزواج من الفتيات والتمتع بهن في إطار الحلال