الرئيسية > آش واقع > عصابة كتروج الكوكايين فيهم بنت قاصرة طاحو فيد بوليس العيون
20/05/2022 20:20 آش واقع

عصابة كتروج الكوكايين فيهم بنت قاصرة طاحو فيد بوليس العيون

عصابة كتروج الكوكايين فيهم بنت قاصرة طاحو فيد بوليس العيون

كود – مكتب العيون //

علمت “كَود” من مصدر مطلع، أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن العيون، وبناءًا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء أمس، من توقيف 6 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 16 و39 سنة، من بينهم فتاة قاصرة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بحي “النهضة” بمدينة العيون، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج كبسولات من مخدر الكوكايين، وذلك قبل أن تمكن عمليات البحث والتفتيش المنجزة بداخل منزله من ضبط خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي وحجز ميزان إلكتروني.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع الموقوفة القاصر للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا