الرئيسية > آش واقع > عصابة فكازا مكحلاها سرقات بطونوبيل تحت التهديد بالسلاح الابيض طاحت فيد البوليس
29/05/2020 12:30 آش واقع

عصابة فكازا مكحلاها سرقات بطونوبيل تحت التهديد بالسلاح الابيض طاحت فيد البوليس

عصابة فكازا مكحلاها سرقات بطونوبيل تحت التهديد بالسلاح الابيض طاحت فيد البوليس

عبد الواحد ماهر- كود كازا//

قضى عناصر فرقة الدراجين  في منطقة عين الشق ليلة بيضاء وهم يطاردون ليلة اليوم الجمعة سيارة حمراء من طراز «رونو كليو» بداخلها لصوص  ظلوا يقترفون السرقات الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض منذ أسابيع عديدة في مناطق عديدة بالدار البيضاء.

وحسب مصادرنا ، فقد تعرض تلاثة مواطنين في وقت متقدم من صباح اليوم الجمعة لسرقات مقرونة بالاعتداء بالسلاح الابيض بكل من شارع الخليل وبرشيد و2 مارس بتراب عمالة مقاطعة عين الشق ، لتبدأ فضل مطاردة هوليودية  قادها عناصر فرقة الدراجين أسفرت عن إيقاف أحد أفراد العصابة بعد انفجار إحدى عجلات السيارة التي كانوا على متنها على متنها على مستوى منطقة لمكانسة.

وتمكن رجال الأمن العاملون في فرقة الدراجين من السيطرة على اللص المتواجد داخل السيارة المشبوهة وتصفيده بعد مطاردة هوليودية امتدت لحدود حي لمكانسة الهامشي بعمالة عين الشق .

وكان أفراد العصابة يقومون بتغيير معالم لوحة ترقيم السيارة كل مرة باستعمال لصاق اسود لتغيير بعض أرقام لوحة التسجيل حتى لا ينكشف أمرهم .

وفتحت مصلحة الشرطة القضائية لأمن عين  الشق تحقيقا مع اللص الموقوف في انتظار الوصول إلى باقي شركائه وتقديمهم إلى العدالة تحت إشراف النيابة العامة .

موضوعات أخرى

08/07/2020 11:40

شكون يحاسبوهم؟: الخطافة صبحو دايرين مابغاو.. سيارة للنقل السري دارت كارثة كبيرة فحي المسيرة بفاس ومرا نجات من الموت -تصاور