الرئيسية > آش واقع > عريضة كتطالب بقانون فيه عقوبات مشددة على مستغلي الأطفال فالسعاية
31/03/2021 10:03 آش واقع

عريضة كتطالب بقانون فيه عقوبات مشددة على مستغلي الأطفال فالسعاية

عريضة  كتطالب بقانون فيه عقوبات مشددة على مستغلي الأطفال فالسعاية

كود كازا//

طلقات جمعية “جود” لحماية المتشردين عريضة من أجل وضع قانون فيه عقوبات مشددة لجميع الأشخاص اللي كيستغلو الأطفال فالتسول بشكل مباشر.

العريضة دارتها “جود” على موقع أفاز،  وهي جزء من الحملة التوعوية ضد سعاية دالأطفال واستغلالهم فالسعاية، اللي لونصاتها “جود” تحت شعار “الخير اللي تدير فيه هو ناتعطيهش”، على اعتبار ان الصدقة على هذ الاطفال ومستغليهم غتزيد تشجع على هذ الظاهرة.

وقالت جود، فالعارضة، أن القانون خاصو يعاقر بشدة استغلال الأطفال فالتسول، حيت هذشي كيقد يعرضهم لخطر كبير، وخاص تكون عقوبات شديدة على استغلال جميع القاصرين، واخا كاين نصوص قانونية، ومنها المادة 328، اللي كتفرض  عقوبة كتتراوح من 3 أشهر إلى سنة واحدة دالحبس لك اللي كيوظفو الاطفال أو كيسعاو بيهم.

واعتبرات “جود” أن هذشي ماكافيش، وكيخص قوانين مشددة، كيف خاص إعطاء الفرصة لجميع الأطفال للاستفادة من النظام التعليمي، وتمكينهم من تدريب يمكن يضمن ليهم مستقبل يليق بهم كمواطنين فاعلين.

العريضة

موضوعات أخرى

21/04/2021 10:30

بغاو يشوشو على اجتماع مجلس الأمن ومامسوق ليهم حد.. البوليساريو خرجات قيادييها يسبو المغرب والأمم المتحدة ومجلس الأمن

21/04/2021 10:00

نجاو بأعجوبة.. ناس گالسين فجردة الفيلا ديالهوم فطنجة حتى دخل عليهوم كاميو مشارجي بالحجر هرس السور من بعد ما تقطعولو الفرانات – تصاور

21/04/2021 09:30

اجتماع مجلس الأمن على ملف الصحرا.. جوج إحاطات غادي يتقدمو لأعضاء المجلس وغاتكون آخر إحاطة لرئيس “مينورسو” وها محاور الجلسة المغلقة – وثيقة

21/04/2021 09:00

هشام العلوي كيقلز تحت الجلابية. تصاحب مع البحري ودافع عليه. كيفاش كيدافع على دولة المؤسسات وكيتعامل مع واحد ما عندوش شي صفة فبلادنا بل منتاحل صفة وداير بيها لاباس؟