الرئيسية > تبركيك > عرس في زمان كورنا.. الحبس والغرامة لمرا عرضات على الناس ومحتارماتش الاجراءات
21/11/2020 03:00 تبركيك

عرس في زمان كورنا.. الحبس والغرامة لمرا عرضات على الناس ومحتارماتش الاجراءات

عرس في زمان كورنا.. الحبس والغرامة لمرا عرضات على الناس ومحتارماتش الاجراءات

وكالات//

قضت محكمة استئناف جزائرية، بالسجن ثلاثة أشهر وغرامة 50000 دينار بحق سيدة، بسبب إقامتها لحفل زفاف فى منزلها في زمن (كورونا)، كما قامت بدعوةعدد كبير من الناس وأُصيب جزء كبير منهم بفيروس (كورونا).

ورأت المحكمة الجزائرية في حيثيات القضية، أن المتهمة أجرت حفل زفاف، في ظل الوضع الصحي الذي تشهده البلاد، ورغم منع إقامة الأعراس وأي نوع من أنواع الحفلات، كما أنها كما ذكرت في المحكمة، قامت بدعوة لحفل الزفاف نحو 100إمرأة، وفق (اليوم السابع).

وأكدت عندما سألها القاضي عن سبب عدم حضور شقيقاتها للإدلاء بشهادتهن، أنهن أصبن بفيروس كورونا أثناء العرس ويتواجدن في فترة الحجر الصحي ولا يستطعن الحضور إلا بعد شفائهن. وهو ما اعتبره القاضي وممثل النيابة العامة تعديا على القانون، ليتم تحويلها إلى متهمة لارتكابها مخالفة إقامة عرس في زمن كورونا.

موضوعات أخرى

27/11/2020 14:20

الطفل الزيلاشي اللي كان غابر من الأحد الفايت. البحر لاح الجثة ديالو وتحقيق النيابة العامة هو اللي غادي يبين اش وقع ليه

27/11/2020 13:30

أكذوبة القصف ديال البوليساريو..بنعبد الله لـ”كود”: مشينا على رجلينا بين معبر الگرگرات والحدود الموريتانية بلا حراسة وما مسعمنا لا قذائف ولا والو..كاين غير الأمان والهدوء

27/11/2020 12:30

باسثتناء منيب..زعماء الأحزاب الممثلة في البرلمان من الگرگرات: ثقتنا فالمستقبل التنموي للصحراء ومبقيناش مسوقين لاستفزازات البوليساريو