الرئيسية > آش واقع > عدد من المحسوبين على “إلترات” الكرة دارو الفوضى عاوتاني فكازا.. تشدو 13 من بينهم 6 قاصرين
30/04/2021 09:10 آش واقع

عدد من المحسوبين على “إلترات” الكرة دارو الفوضى عاوتاني فكازا.. تشدو 13 من بينهم 6 قاصرين

عدد من المحسوبين على “إلترات” الكرة دارو الفوضى عاوتاني فكازا.. تشدو 13 من بينهم 6 قاصرين

أنس العمري – كود //

صحاب “إلترات” الكرة دارو الفوضى ثاني فكازا.

مصالح منطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء باشرت، مساء أمس الخميس، عن عمليات أمنية أسفرت عن إيقاف 13 شخصا من بينهم 6 قاصرين، للاشتباه في تورطهم في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإحداث الفوضى بالشارع العام وحيازة واستعمال الشهب النارية في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء توصلت بإشعار حول قيام مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على إحدى فصائل مشجعي أندية كرة القدم، بعرقلة السير وإحداث الفوضى بالشارع العام بحي “البركة” وذلك عن طريق الرشق بالحجارة وباستعمال الشهب النارية، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيف 13 شخصا من المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأخضع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

08/05/2021 09:27

من غير لاكريز مع المغرب. ازمة داخلية فالصبليون على استقبال غالي. المخابرات ديالهم ما فراسها والو وكلشي نسقاتو وزيرة الخارجية ووزير الداخلية وفخبار مخابرات الدزاير

08/05/2021 06:10

رسميا. الرباط خرجات لخزيت مع مدريد: قدوم زعيم مليشيات البوليساريو للصبليون فعل خطير ضد الجورة والشراكة فيه سبق الاصرار وغاديين نستخلصو منو التبعات