الرئيسية > آش واقع > عبرو عليه. عميد شرطة خلى خدمتو وولى خطاف. حصلوه هاز جوج عرب من لوطيل للسبيطار فطونوبيلة المصلحة
01/04/2020 16:48 آش واقع

عبرو عليه. عميد شرطة خلى خدمتو وولى خطاف. حصلوه هاز جوج عرب من لوطيل للسبيطار فطونوبيلة المصلحة

عبرو عليه. عميد شرطة خلى خدمتو وولى خطاف. حصلوه هاز جوج عرب من لوطيل للسبيطار فطونوبيلة المصلحة

الرباط و م ع ///

أصدر المدير العام للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق عميد شرطة يرأس دائرة أمنية بمدينة الرباط، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية المنسوبة إليه، واتخاذ العقوبات التأديبية اللازمة على ضوء نتائج البحث.

واوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة المخالف كان قد أخل بواجباته الوظيفية المتمثلة في الحرص على ضمان تطبيق إجراءات الطوارئ الصحية، حيث أقل مواطنين أجنبيين من جنسية عربية على متن سيارة المصلحة في اتجاه أحد الفنادق، وبعدها نحو أحد المؤسسات الاستشفائية بعدما تمت مطالبتهما بشهادة طبية، رغم أنهما كانا يخرقان إجراءات الحجر الصحي التي فرضتها السلطات المغربية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد.

وتؤكد المديرية العامة للأمن الوطني ،وفق البلاغ، أن إصدار قرار التوقيف المؤقت عن العمل في حق المسؤول الأمني المخالف، يندرج في سياق الحرص البالغ والشديد على ضمان تطبيق إجراءات الطوارئ الصحية بشكل سليم وحازم، وذلك للوقاية من انتشار وباء كوفيد-19.

موضوعات أخرى

05/06/2020 13:00

القضية شعلات وقريب توصل للمحاكم.. سيناريست “شهادة ميلاد” يخرج عن صمته فقضية سرقتو لقصة “ياقوت وعنبر”: المنتج النقري شهر بيا وغادي ندعيه والسيناريو ديالي حيت تكتب شحال هذي.. والنقري لـ”كود”: التشهير مكايكونش بشخص مجهول الهوية داير اسم مستعار.. ومستعد نمشي للقضاء

05/06/2020 11:50

مشروع منظومة استهداف المستفيدين من برامج الدعم الاجتماعي.. بوطيب: ها كيفاش غادي يتم تصحيح الاختلالات وتجاوز الإكراهات

05/06/2020 11:30

كورونا فالمغرب: إجراءات كتدل على تحسن الوضعية الوبائية.. وفالحجر الصحي كانت عمليات الولادات كثيرة فالوقت لي هملو فيه مغاربة صحتهم خوفا من تلقي العدوى