الرئيسية > ميديا وثقافة > عاوتاني ربحاتهم. ميد راديو هي اللولة بين الإذاعات الخاصة فنسبة الاستماع
10/02/2021 14:50 ميديا وثقافة

عاوتاني ربحاتهم. ميد راديو هي اللولة بين الإذاعات الخاصة فنسبة الاستماع

عاوتاني ربحاتهم. ميد راديو هي اللولة بين الإذاعات الخاصة فنسبة الاستماع

كود كازا//

بقات إذاعة ميد راديو محتفظة بالرتبة الأولى وطنيا على مستوى نسبة الاستماع فصفوف الإذاعات الخاصة، وهذشي برسم الفترة الزمنية ما بين أكتوبر ودجنبر 2020.

وحسب بلاغ للمركز المهني لقياس جمهور الراديو والمعرف اختصارا بـ” CIRAD”، اللي كتتوفر “كود” على نسخة منو، فالإذاعة حصلات على نسبة 12,72 فالمية فمجمل نسبة المستمعين فهذ الفترة، اعتبارا للمدة الزمنية ديال الاستماع.

وحصلات الإذاعة، بهذ النسبة، على الرتبة الأولى فصف الإذاعات الخاصة، والثانية فمجمل الإذاعات الوطنية بعد إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم اللي حظات بنسبة 14,71 فالمية، بينما توزعات باقي النسب على ليراديو لخرين.

وهذو تفاصيل عدد ساعات الاستماع ديال ميد راديو وباقي الإذاعات الأخرى فهذ الثلث شهور:

موضوعات أخرى

06/03/2021 15:30

مقاطعة الانتخابات واستقالة رئيس الحكومة في لقاء أمانة البي جي دي.. وقيادي لـ”كود”: ها وقتاش غايقرر برلمان الحزب في نازلة الانقلاب الفاشستي على الخيار الديمقراطي

06/03/2021 15:00

ستة ديال النقط كايبينو شحال غاتكون الحياة كئيبة كون كنا كاملين كانعيشو كيف بغا لينا نعيشو مول الفوقية ! لا غنا ! لا عيوط ! لا طقطوقة ! لا عيالات زوينات فالزنقة ! لا بحر و برونزاج ! لا سهرات لا حيوح ! والو غانبداو نشربو غا اتاي فالغابة و نبردو على راسنا بديك ” الدين ليس الابتعاد عن الحياة”

06/03/2021 14:30

زيان لـ”كود” على رغبتو فالالتحاق بالعدالة والتنمية: هذا ماشي اعتراف بهزيمتي فمؤتمرهم الوهمي.. وحطينا ضدهم 3 شكايات وجلسة جديدة غتكون ف15 مارس