الرئيسية > آش واقع > عاجل. 8 شهر حبس لدنيا باطما وعام لاختها ابتسام فقضية “حمزة مون بيبي”
30/07/2020 00:00 آش واقع

عاجل. 8 شهر حبس لدنيا باطما وعام لاختها ابتسام فقضية “حمزة مون بيبي”

عاجل. 8 شهر حبس لدنيا باطما وعام لاختها ابتسام فقضية “حمزة مون بيبي”

عمـر المزيـن – كود//
[email protected]

أسدلت المحكمة الابتدائية بمراكش، ليلة – الأربعاء – الخميس، الستار على القضية اللي توبعت فيها الفنانة دنيا باطمة، في ما يعرف بملف “حمزة مون بيبي”.

وحكم على دنيا باطمة بعد الاستماع إلى مرافعات الدفاع، بـ8 أشهر سجنا نافذة، فيما حكم على ختها ابتسام باطمة بسنة واحدة سجنا نافذة، مقابل سنة ونصف سجنا نافذة في حق مصممة الأزياء عائشة عياش، و10 اشهر لبنت من الصويرة سميتها صوفيا. وغرامة مالية قدرها مليون لكل وحدة.

ووجه لدنيا باطمة من معها بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد، وإحالتها على المحكمة مع استمرار تدبير المراقبة القضائية في حقها.

موضوعات أخرى

04/08/2020 14:00

فايك نيوز. أخبار كتروج بللي جامعة القنيطرة دارت دراسة على “هاواي” ولقاتها عامرة بالمواد المسرطنة.. رئيس الجامعة لـ”كود”: الجامعة ماعندهاش الحق تدير دراسات بهاد الحجم.. وهادشي إلى تدار كيكون بتنسيق مع الدولة