الرئيسية > آش واقع > عاجل.. ها التفاصيل على المدرسة اللّي بانو فيها التلاميذ مدكسين والتدابير الوقائية ضد كورونا مامحتارماش
08/09/2020 14:30 آش واقع

عاجل.. ها التفاصيل على المدرسة اللّي بانو فيها التلاميذ مدكسين والتدابير الوقائية ضد كورونا مامحتارماش

عاجل.. ها التفاصيل على المدرسة اللّي بانو فيها التلاميذ مدكسين والتدابير الوقائية ضد كورونا مامحتارماش

عمـر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تعرفت منتصف نهار اليوم الثلاثاء، على المؤسسة التعليمية التي ظهر فيها تلاميذ مكدسين داخل أحد الأقسام في أول أيام الدخول المدرسي.

ووفق ما كشف عنه مصدر “كود”، فإن المؤسسة المذكورة تقع بالعاصمة الإسماعيلية مكناس وسط المجال الحضري، عكس ما كان يتوقع أن تلك المدرسة توجد في العالم القروي، مشيرا إلى أن المدير الجهوي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين كلف لجنة جهوية للانتقال إلى المؤسسة المعنية، في انتظار صدور بلاغ مساء اليوم في الموضوع.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد تفاعلت بسرعة وجدية ما الصورة التي انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعملت الأكاديميات الجهوية على التأكد من صحة الصورة المروجة، وتحديد مكان تصويرها إذا ثبتت صحتها.

وأكدت الوزارة، في توضح نشر على صفحتها الرسمية بـ”الفايسبوك”، أمس الإثنين، أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الذين عرضوا حياة التلاميذ للخطر وقاموا بتصويرهم في هذه الوضعية.

موضوعات أخرى

19/09/2020 08:30

ها علاش لمغاربة بغاو الاعدام بالرجم ضد قاتل الطفل عدنان : ماشي طلب للعدالة بل للانتقام لانو من هادو تعرضو للاعتداء فالماضي والحل هو كسر حاجز الصمت