الرئيسية > آش واقع > عاجل.. فيديو مستشفى سانية الرمل يتسبب في اعتقال مصوره – فيديو
05/04/2020 21:20 آش واقع

عاجل.. فيديو مستشفى سانية الرمل يتسبب في اعتقال مصوره – فيديو

عاجل.. فيديو مستشفى سانية الرمل يتسبب في اعتقال مصوره – فيديو

گود تطوان//

ذكرت مصادر مطلعة أن مصالح الأمن بتطوان أوقفت صاحب الفيديو الذي اشتكى من إهمال المرضى والمصابين بقسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان، وهو مريض قصد المستشفى من أجل تلقي العلاج بعد إصابة في ظهره إثر سقوطه، لكنه لم يجد من يستقبله.

وكانت گود سباقة إلى إثارة موضوع الفيديو الذي أثار الكثير من اللغط، خاصة بعد أن عاش قاصدو قسم المستعجلات ليلة الجمعة آلامهم دون تدخل طبي.

وكانت گود أشارت إلى أن واحد الفيديو تم التبادل ديالو عبر الواتساب منذ ليلة الجمعة، وطيلة يومي السبت والأحد، داير قربالة.

الفيديو اللي تم تصوير بقسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بتطوان، والمعروف باسم سانية الرمل، كا يبين مجموعة من الحالات المرضية المستعجلة اللي قصدات أكبر سبيطار في تطوان من أجل تلقي العلاج والإسعاف، وما لاقاو اللي يهضر معاهم، ولا يشوف مناش كا يعانيو.

موضوعات أخرى

03/06/2020 14:00

فتوضيحها لحقيقة كومونطير “الله ينعلو ويخزيه”.. بوشكيوة لـ”كود”: أنا تكلمت على الشيطان.. والسيد اللي هضر معايا موديفيا التعليق عن قصد.. وأنا ماسبيتش محمد

03/06/2020 13:50

أوريد الناطق الرسمي السابق باسم القصر: اليوسفي خدا قرار صعيب فاش “منع” جرائد نشرو رسالة مسربة للفقيه البصري وها كيفاش عاش وها علاقتو بالراحل الحسن الثاني