الرئيسية > آش واقع > عاجل. عدد ضحايا فاجعة “الشراب القاتل” فالقصر الكبير وصل لـ19 واحد ومزال 5 آخرين تحت المراقبة الطبية
28/09/2022 10:30 آش واقع

عاجل. عدد ضحايا فاجعة “الشراب القاتل” فالقصر الكبير وصل لـ19 واحد ومزال 5 آخرين تحت المراقبة الطبية

عاجل. عدد ضحايا فاجعة “الشراب القاتل” فالقصر الكبير وصل لـ19 واحد ومزال 5 آخرين تحت المراقبة الطبية

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود” أن حصيلة الوفيات في فاجعة الكحول القاتل في مدينة القصر الكبير، ارتفع صباح اليوم الأربعاء، إلى 19 شخصا، في الوقت اللي مزال فيه خمسة حالات تحت العناية والمراقبة الطبية.

البوليس فالقصر الكبير كان شد شخص يبلغ من العمر 48 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

توقيف هاد الكراب جا بعدما فتح البوليس بحث قضائي على خلفية تسجيل وفاة تسعة أشخاص، وإصابة اثنين آخرين بتسمم، وذلك بعد الاشتباه في تعاطيهم لاستهلاك مادة كحولية مهربة قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية مملوك للشخص الموقوف، قبل أن يرتفع عدد الوفيات إلى 19 شخصا.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

موضوعات أخرى

04/12/2022 18:12

معهد الشرق الأوسط الأمريكي كيحذر من تداعيات التوتر المتزايد بين المغرب والجزائر واحتمال تطور الأمور  إلى مناوشات عسكرية

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي