الرئيسية > آش واقع > عاجل. حموشي لونصاها مع بداية 2022.. الترقيات خرجو اليوم وها شحال من بوليسي استافد منها
01/01/2022 10:30 آش واقع

عاجل. حموشي لونصاها مع بداية 2022.. الترقيات خرجو اليوم وها شحال من بوليسي استافد منها

عاجل. حموشي لونصاها مع بداية 2022.. الترقيات خرجو اليوم وها شحال من بوليسي استافد منها

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن المديرية العامة للأمن الوطني، أفرجت صباح اليوم السبت (فاتح يناير 2022)، عن لائحة الترقيات التي استفاد منها موظفات وموظفي الأمن الوطني برسم سنة 2021.

ووفق المعلومات التي تتوفر عليها “كَود”، فإن عدد المستفيدين من هذه الترقية بلغ ما مجموعه 8151 مستفيد، وقالت مصادرنا أن المديرية العامة أولت أهمية خاصة للأطر المصنفة في الدرجات الصغرى والمتوسطة.

هذا، وينتظر أن تعلن المديرية العامة للأمن الوطني، خلال الساعات القليلة المقبلة، في بلاغ رسمي لها، عن تفاصيل هذه الترقية اللي فرحات البوليس كولهم مع بداية سنة 2022.

وكانت “كَود” قد كشفت أن لجنة الترقية الخاصة بموظفي الشرطة سالات المهام ديالها هادي أيام. اللجنة، حسب مصادر “كَود”، دارت خدمة زوينة ومضبوطة واعتمدت على معايير واضحة ودقيقة بزاف، وأهم حاجة اعتمدت عليها هي الكفاءة المهنية اللي المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي كيلح عليها ديما.

موضوعات أخرى

17/01/2022 16:00

ها كعية جديدة غاتزاد فالبالماريس ديال الكعيات ديال هاد الحكومة ! دابا ولينا فالميز العنصري ملي بعض المغاربة مسموح ليهم يدخلو للمغرب فدجيت بريڤي !! و بزاف ديال المغاربة سادين عليهم الحدود مايجيوش لبلادهم ! كاين لي ماتو ليه واليديه و مادفنهمش ! المغرب من دون عباد بوحدو لي مانع المواطنين ديالو يدخلو ليه !