الرئيسية > آش واقع > عاجل. “بوخنونة” الإنفصالي اللي حرض على  قتل المغاربة تحال على قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية فـ كازا
19/11/2021 16:20 آش واقع

عاجل. “بوخنونة” الإنفصالي اللي حرض على  قتل المغاربة تحال على قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية فـ كازا

عاجل. “بوخنونة” الإنفصالي اللي حرض على  قتل المغاربة تحال على قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية فـ كازا

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة الدار البيضاء، أحال اليوم الجمعة، فيصل بهلول المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ”بوخنونة”، على قاضي التحقيق بنفس المحكمة الذي استمع إليه إعداديا، في انتظار إخضاعه في المستقبل القريب لجلسات الاستنطاق التفصيلي.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت هاد الإنفصالي على أنظار النيابة العامة، والتي قررت إحالته على قاضي التحقيق لإجراء تحقيق في مواجهته، ملتمسة منه متابعته في حالة اعتقال احتياطي.

وجاء التحقيق مع “بوخنونة” من قبل عناصر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء بعد توقيفه من قبل مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي مباشرة بعد وصوله في رحلة جوية من مطار مدريد بارخاس الإسباني.

وكان هاد الإرهابي المنتسب لجبهة “البوليساريو” الإنفصالية قد نشر تدوينات وفيديوهات يحرض فيها على ارتكاب أعمال تخريبية وإرهابية ضد مصالح المملكة المغربية ومؤسساتها وضد المواطنين المغاربة.

موضوعات أخرى

28/11/2021 18:00

في الأحياء الشعبية المجرم كيحتارموه ويدافعو عليه ونهار البوليس يجيو يشدوه, كيخبيوه ويعاونوه يهرب وكيلقاو ليه ألف مبرر لأي جريمة دار ويشهدو معاه في المحكمة وعند البوليس وفي اللخر ينشكاو من الإجرام