الرئيسية > آش واقع > عاجل.. الوكيل العام بفاس يأمر باعتقال 6 ديال المخازنية متهمين بالتهريب الدولي للمخدرات وها كيفاش طاحو ضواحي الحسيمة
09/05/2021 15:00 آش واقع

عاجل.. الوكيل العام بفاس يأمر باعتقال 6 ديال المخازنية متهمين بالتهريب الدولي للمخدرات وها كيفاش طاحو ضواحي الحسيمة

عاجل.. الوكيل العام بفاس يأمر باعتقال 6 ديال المخازنية متهمين بالتهريب الدولي للمخدرات وها كيفاش طاحو ضواحي الحسيمة

كود – مكتب فاس////

علمت “كود” من مصدر مطلع أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس، تقدم زوال اليوم الأحد بملتمس لإجراء تحقيق مع ستة عناصر من القوات المساعدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات والارتشاء.

وقال المصدر نفسه لـ”كود” أن ممثل النيابة العامة أحال المتهمين الستة في حالة اعتقال على قاضي التحقيق الذي استمع إليهم إعداديا، في انتظار التحقيق معهم تفصيليا خلال الأيام المقبلة.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بالحسيمة قد أوقفت المتهمين على خلفية الأبحاث والتحريات المتواصلة حول ظروف وملابسات تهريب أزيد من طنين من مخدر الشيرا انطلاقا من منطقة “ميضار” التابعة ترابيا لإقليم الحسيمة.

وكشفت التحريات أن العناصر المذكورة تلقت مبالغ مالية مهمة قدرت بالملايين من بارون مخدرات مقابل تهريب تلك الكميات من الحشيش التي يعتقد أن تكون خرجت من التراب الوطني في اتجاه أوروبا.

وقالت مصادر نفسها ل”كود” أن الموقوفين كانوا مكلفين بحراسة السواحل والمسالك البحرية بتراب جماعة بودينار.

موضوعات أخرى

20/06/2021 10:30

الغرفة التجارية الاسرائيلي المغربية خدات الترخيص الرسمي.. اجتماعات دارو مؤخرا فتل أبيب وغادي تبدا الخدمة فهاد التاريخ

20/06/2021 10:00

الازمة مع الصبليون. غالبية لملايرية قاطعو السياحة فكوسطا ديل صول واخا عندهم ڤيلات وديور وشي وحدين مشاو دارو لقوالب باش يمشيو وها كيفاش