الرئيسية > آش واقع > عاجل . المسؤول الإعلامي بالكاف ينفي ل”گود” انسحاب جزر موريس من كأس افريقيا بالعيون
29/01/2020 17:30 آش واقع

عاجل . المسؤول الإعلامي بالكاف ينفي ل”گود” انسحاب جزر موريس من كأس افريقيا بالعيون

عاجل . المسؤول الإعلامي بالكاف ينفي ل”گود” انسحاب جزر موريس من كأس افريقيا بالعيون

محمود الرگيبي گود العيون //

بعد الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن انسحاب فريق جزر موريشيوس من بطولة كأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة المنظمة بمدينة العيون، ربطت “گود”، الإتصال بالمسؤول الإعلامي بالكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم الذي نفى صحة هذه الأنباء جملة وتفصيلا.

وأكد المسؤول الإعلامي ل”گود”، أن فريق موريشيوس لكرة القدم مستمر في مشاركته في هذه التظاهرة الكروية القارية التي تحتضنها مدينة العيون، وأنه يجرى تدريباته تحضيرا للمباراة المقبلة بشكل إعتيادي وطبيعي .

وكان منتخب موريشيوس قد شارك في البطولة بديلا لمنتخب جنوب إفريقيا بعد إعلان هذا الأخير عن قراره بإلغاء مشاركته احتجاجا على تنظيمها في مدينة العيون، وذلك بضغط من الحكومة في بريتوريا التي مارست ضغوطا مشابهة على كل من أنغولا والموزمبيق العضوتين بمجموعة التنمية لدول الجنوب الافريقي “الصادك” لدفعهما للانسحاب من البطولة، مستغلة في ذلك التأثير السياسي والإقتصادي الذي تتمتع به داخل هذه المجموعة، الا أن المنتخبين أصرا على المشاركة في البطولة.

يشار إلى أن بطولة كأس افريقيا لكرة القدم داخل القاعة انطلقت أمس بمدينة العيون، بحضور بارز لممثلي الكونفيدرالية الأفريقية يتقدمهم رئيس الكونفيدرالية الملغاشي أحمد أحمد، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك بمشاركة ثماني منتخبات أفريقية وهي المغرب، غينيا الإستوائية، موريشيوس، ليبيا، مصر، غينيا، أنغولا، موزمبيق.

موضوعات أخرى

22/02/2020 20:30

المحمدية من مدينة ديال الورد لمدينة تحتل شوارعها الكلاب.. السلطات باغيين حل وخايفين يتكرر سيناريو الكلاب المسعورة ديال الحسيمة وانزكان وكلميم

22/02/2020 18:30

رواية مثيرة للسفارة الكويتية حول قضية “اغتصاب قاصر”: حالة التلبس غير ثابتة وأشرطة فيديو كتنفي الاغتصاب والبنت ما مامسجلاش فالحالة المدنية