الرئيسية > كود سبور > عاجل. “الكاف” وافقات تأجل ماتش الرجاء والزمالك.. وها امتى غادي تلعب.. و”كود” جابت آش وقع قبل لعب الحسنية ضد بركان
21/10/2020 18:03 كود سبور

عاجل. “الكاف” وافقات تأجل ماتش الرجاء والزمالك.. وها امتى غادي تلعب.. و”كود” جابت آش وقع قبل لعب الحسنية ضد بركان

عاجل. “الكاف” وافقات تأجل ماتش الرجاء والزمالك.. وها امتى غادي تلعب.. و”كود” جابت آش وقع قبل لعب الحسنية ضد بركان

مصطفى الشاذلي -كود سبور///

وافق “الكاف”، بتدخل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تأجيل موعد إجراء مباراة ياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الرجاء والزمالك، التي طانت مبرمجة الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب القاهرة.

وذكرت مصادر متطابقة أن المواجهة استقر على خوضها إما في 31 أكتوبر الجاري أو فاتح نونبر المقبل.

ويأتي اعتماد هذا الإجراء بعدما تقرر، بتوصية من وزارة الصحة، منع الفريق الأخضر من مغادرة المغرب، إثر تسجيل  9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين، وإخضاع جميع التركيبة البشرية للنادي للحجر الصحي.

من جهة أخرى، وفي معطيات حصرية حصلت عليها “كود” بخصوص الجدل الدائر حول سبب عدم استفادة حسنية أكادير من الإجراء نفسه إثر مواجهتها الوضع نفسه قبل مباراتها ضد نهضة بركان، برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كشفت مصادر مقربة من جامعة الكرة المغربية أن فوزي لقجع اقترح على مسؤولي الحسنية إمكانية تأجيل المباراة امام نهضة بركان قبل يوم 6 نونبر المقيل موعد إجراء مباراة النهائي، إلا أن مسؤولي الحسنية فضلوا لعب المباراة في وقتها المحدد.

موضوعات أخرى

26/11/2020 20:30

استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية