الرئيسية > آش واقع > عاجل. الداخلية وولاية كلميم رفضو يشدو تعرض من عبد الرحيم بوعيدة وها شنو دار
19/06/2019 17:28 آش واقع

عاجل. الداخلية وولاية كلميم رفضو يشدو تعرض من عبد الرحيم بوعيدة وها شنو دار

عاجل. الداخلية وولاية كلميم رفضو يشدو تعرض من عبد الرحيم بوعيدة وها شنو دار

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

قدم رئيس جهة كلميم وادنون “المستقيل” عبد الرحيم بوعيدة، تعرضا لوزارة الداخلية بشان إستقالته التي إدعى عدم قانونيتها، يوم أمس الثلاثاء.

ورفضت وزارة الداخلية تسلم التعرض المقدم من طرف عبد الرحيم بوعيدة نتيجة لوجوب إرسال التعرض عبر البريد المضمون، حيث عمد على اتباع الخطوة المطلوبة، قبل أن يعمل اليوم الاربعاء على توجيه نفس التعرض لولاية جهة كلميم وادنون، والتي رفضت تسلمها بحكم عدم تسلمها لأي إستقالة.

وقال عبد الرحيم بوعيدة في تدوينة عبر حسابه الشخصي ب”فيسبوك” : “توجهت أمس عبر مفوض قضائي لوزارة الداخلية لتبليغها بالتعرض، فرفضوا الاستلام بحجة أنه يجب أن يرسل اما عن طريق البريد المضمون وقد ارسلناه.. واما عن طريق السلم الإداري وهذا ما قمنا به اليوم عبر مفوض قضائي ونفس الرفض دائما.. وحجة الولاية هذه المرة أن التعرض يجب أن يقدم لوزارة الداخلية لأن الولاية لاتملك أي استقالة..”.

وتسائل عبد الرحيم بوعيدة متعجبا في تدوينته عن الجهة التي وجب تبليغها موردا ” إذن من سنبلغ !!! ، وذلك في إحالة على حالة التيه التي بات يعيشها، خصوصا مع قرب الإعلان عن موعد تجديد المكتب المسير للجهة.

موضوعات أخرى

11/12/2019 14:00

الناس عندهم عائلة كاردشيان لاباس عليهم زوينين عايشين الحياة لي كيحلمو يعيشوها، وحنا عندنا مي نعيمة مي حادة خالتي زهرة ها لي عندها غير عين ها لي حاجب كيغمز بوحدو النص ديال الفم طايح