كود سبور//

تفارق الاطار الوطني الحسين عموتة مع المنتخب الأردني لأسباب شخصية تفرض على المدرب المغربي المذكور يرجع للمغرب باش يبقى حدا العائلة ديالو، واليوم أعلن الاتحاد الأردني ان التجربة ديال عموتة مع المنتخب الأردني سالات، وهذا خبر كان نشرو موقع “گود” قبل أشهر من دابا وأكد أن المدرب عموتة ما غاديش يكمل مع الأردن.

وخرج الاتحاد الأردني قبل لحظات ببلاغ قال فيه: “يعرب الاتحاد الأردني لكرة القدم عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتا المنتخب الوطني الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية أثمرت عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة”.

وكمل الاتحاد الأردني وقال: “يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتا في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي”.

وزاد الاتحاد الأردني: “يؤكد الإتحاد الأردني لكرة القدم على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتا لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية”.

وكانت مصادر “گود” كشفت قبل أشهر من دابا أن الحسين عموتة ما غاديش يكمل مع منتخب الأردن حيث عندو اسباب شخصية تفرض عليه يرجع للمغرب، والأكثر من هذا هو انه كاين اتفاق ما بينو وبين الوداد باش يرجع يدرب الفريق ابتداء من الموسم المقبل، ولكن السؤال دابا هو واش عموتة غيرجع الوداد مع التغييرات المتوقعة تكون فرئاسة النادي مع رحيل الرئيس عبد المجيد البرناكي، والصعود المنتظر لهشام ايت منا بلاصتو.