الرئيسية > آش واقع > عاجل.. ارتفاع حصيلة قتلى كسيدة كار تازة لـ 16 قتيلا وشي جرحى حابوهم لفاس
02/12/2019 08:30 آش واقع

عاجل.. ارتفاع حصيلة قتلى كسيدة كار تازة لـ 16 قتيلا وشي جرحى حابوهم لفاس

عاجل.. ارتفاع حصيلة قتلى كسيدة كار تازة لـ 16 قتيلا وشي جرحى حابوهم لفاس

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

ارتفعت حصيلة قتلى انقلاب حافلة لنقل المسافرين بالجماعة القروية “باب مرزوقة”، التابعة ترابيا لإقليم تازة. وقالت مصادر “كود”، إن هاد الفاجعة اللّي وقعات مساء أمس الأحد ماتو فيها لحدود الساعة 16 شخصا، و33 جريح مزال حالتهم خايبة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر محلية، لـ”كود”، فإن إدارة المستشفى الإقليمي ابن باجة قررت باش تصيفط ستة من المصابين إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، نظرا لخطورة الإصابات التي أصيبوا بها في مختلف أنحاء جسمهم جرّاء انقلاب داك الحافلة.

هاد الفاجعة استنفرت الأطر الطبية العاملة فالمستشفى الإقليمي ابن باجة، ومختلف السلطات المحلية والأمنية، التي انتقلت إلى مكان الحادث، فيما حل عامل عمال تازة إلى المؤسسة الصحية التي لا زال عدد من الضحايا يتواجد بها للاطمئنان على حالتهم الصحية.

موضوعات أخرى

21/01/2020 15:00

شكاوي الرجاويين من التحكيم جبد عليهم النحل. هاد النقاش طيحهم فمغالطات المنطقية على شكون المستفيد أكثر من أخطاء “قضاة الملاعب”

21/01/2020 13:00

ولد الگرية لي كايعاير مستشار ملكي حيت ” يهودي” واش ماشي قمة الكالاخ و العنصرية هادي !! راه شرف للمغرب انه يكون عندو مستشار ملكي يهودي و علاش لا نشوفو يهود و مسيحين و لادينيين فالبرلمان و الحكومة و فجميع مؤسسات الدولة لي كاتعبر علينا كمغاربة من مختلف الهويات !