الرئيسية > آش واقع > عاجل. إحالة مستشار جماعي من فريق الأغلبية فجماعة مكناس على النيابة العامة وها علاش
21/01/2022 12:20 آش واقع

عاجل. إحالة مستشار جماعي من فريق الأغلبية فجماعة مكناس على النيابة العامة وها علاش

عاجل. إحالة مستشار جماعي من فريق الأغلبية فجماعة مكناس على النيابة العامة وها علاش

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، أحالت اليوم الجمعة، مستشار جماعي من فريق الأغلبية بالجماعة الحضرية، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لتورطه في قضية تتعلق بالتزوير.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن المستشار الجماعي المنتمي لحزب الوسط الاجتماعي المعروف بـ”PCS” تم تمديد فترة الحراسة النظرية في حقه من أجل تعميق البحث معه في قضية تزوير دبلوم تمريض أدلت به فتاة لإحدى المصحات الخاصة.

وجاء تمديد فترة الحراسة النظرية في حقه المتهم والفتاة الموقوفة هي الأخرى في هذه القضية من أجل الاستماع إلى أحد الشهود الذي كان حاضرا لعملية تسليم الدبلوم من طرف المستشار الجماعي للفتاة التي أدلت الدبلوم المزور لإحدى المصحات بهدف العمل هناك.

وقالت مصادر “كود” أن إدارة المصحة اتصلت بالمعهد الخاص الصادر عنه الدبلوم، قبل أن يتبين أن الوثيقة مزورة ولا المعهد لم يصدر أي دبلوم للفتاة التي تؤكد أنها حصلت عليه من المستشار الجماعي.

موضوعات أخرى

22/05/2022 15:00

العيالات ديال التراكتور كاعيات على وهبي اللي سمح فيهم فطنجة ومازال الاجتماع ما كمل.. گاليك كان مشغول وعندو شي غرض مهم – فيديو

22/05/2022 13:30

المقاول لي داير جمعيات محاربة الفساد فالعاصمة طاح فملف جديد فيه التزوير فمحرر بنكي فصفقة لوزارة الثقافة وبنك المغرب فرشو