الرئيسية > تبركيك > عائلة نجم الروك توم بيتي طلبات من ترامب مايبقاش يدير الأغاني ديالو
23/06/2020 01:00 تبركيك

عائلة نجم الروك توم بيتي طلبات من ترامب مايبقاش يدير الأغاني ديالو

عائلة نجم الروك توم بيتي طلبات من ترامب مايبقاش يدير الأغاني ديالو

وكالات//

وجهت عائلة نجم الروك الراحل توم بيتي انتقاداً شديداً للرئيس الأميركي دونالد ترامب لاستخدامه أغنيته الشهيرة “لن أتراجع” I Won’t Back Down في مؤتمر انتخابي حضره عدد قليل من المؤيدين في تولسا بولاية أوكلاهوما، وبعثت لحملته بتحذير للكف عن استخدامها.

وقالت عائلة بيتي على تويتر : “لا يحق لترامب بأي حال استخدام هذه الأغنية، لدعم حملة تهمل الكثير من الأميركيين والمنطق السليم”.

وذكرت التغريدة الموقعة من دانا أرملة بيتي، وزوجته السابقة جين، وابنتيه أدريا وأناكيم: “لم يكن توم بيتي ليقبل أبداً أن تستخدم إحدى أغنياته في حملة كراهية… الراحل توم بيتي وأعضاء أسرته يقفون بحزم ضد العنصرية، والتمييز من أي نوع”.

ولم ترد حملة ترامب حتى الآن على طلب للتعليق. واستخدمت الحملة أغنية بيتي في مؤتمر انتخابي السبت جذب عدداً قليلاً من الحضور بمركز (بي.أو.كيه) الذي يسع 19 ألف شخص.

موضوعات أخرى

09/07/2020 12:22

بعد بلاغ الحكومة الغامض.. “لارام”: كاين رحلات استثنائية غادي يتم البرمجة ديالها قبل نهاية هاد السيمانة والماسكات ضروريين

09/07/2020 12:00

ماشي المرة اللولة السيد مبلي.. بوليس فرنسا كيحققو مع اللعاب الجزايري الملالي: مارس العادة السرية تحت شرجم مرا ودعاتو

09/07/2020 11:00

واش هادي حكومة كتحتارم راسها باش فرضات شروط دخول المغاربة والأجانب للبلاد..المنصوري: الاقتصاد كينهار والحكومة معندهاش توضحيات