الرئيسية > آش واقع > ظاهرة دكَديكَ الممتلكات انتاشرات.. من بعد الطوبيسات جات النوبة دالطوموبيلات فميدلت
16/02/2021 18:20 آش واقع

ظاهرة دكَديكَ الممتلكات انتاشرات.. من بعد الطوبيسات جات النوبة دالطوموبيلات فميدلت

ظاهرة دكَديكَ الممتلكات انتاشرات.. من بعد الطوبيسات جات النوبة دالطوموبيلات فميدلت

أنس العمري – كود //

ظاهرة دكَديكَ الممتلكات فتوسع. فبالتزامن مع موجة التخريب التي طالت حافلات الأسطول الجديدد للنقل العمومي بالدار البيضاء، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ميدلت، صباح اليوم الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكان المشتبه قد أحدث الفوضى بالشارع العام وألحق خسائر مادية بالزجاج الواقي ل7 سيارات بحي “تاضاوت” بمدينة ميدلت،  قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المعني بالأمر وهو في حالة غير طبيعية، وذلك  بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأودع المعني بالأمر بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمدينة الرشيدية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك بعدما أوضحت الأبحاث والخبرات المنجزة في هذه القضية أنه يعاني من خلل عقلي.

تنامت، في الآونة الأخيرة، ظاهرة تخريب السيارات المستوقفة في الشارع والممتلكات الخاصة للمواطنين بعدد من المدن، حيث استدعى تكرار هذا النوع من الحوادث تعبئة الأمن لمصالحه للتصدي لهذا الشكل الإجرامي الذي تزايدت الشكاوى المقدمة بشأنه على حائط “فيسبوك”.

موضوعات أخرى