الرئيسية > آش واقع > ظاهرة التخريب غادية وكاتمدد.. جوج تشدو فكازا بعدما دكَدكَو عدد من الطوموبيلات
11/06/2021 11:20 آش واقع

ظاهرة التخريب غادية وكاتمدد.. جوج تشدو فكازا بعدما دكَدكَو عدد من الطوموبيلات

ظاهرة التخريب غادية وكاتمدد.. جوج تشدو فكازا بعدما دكَدكَو عدد من الطوموبيلات

أنس العمري – كود //

ظاهرة التخريب غادة كتمدد. فمنذ مساء أمس الخميس، سجلت حملة إيقافات، بعد وقوع أعمال فوضى تسبب في إلحاق خسائر بممتلكات خاصة.

وهكذا، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، مساء أمس الخميس، إلى إلقاء القبض على شخصين أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطهما في إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وإحداث الفوضى بالشارع العام.

وتحرك البوليس جا بعد التوصل بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص في إحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بـ8 مركبات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي السلام، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من إعادة فرض النظام العام.

كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم، حيث تم توقيف اثنين من بينهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأودع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

15/06/2021 16:30

التسخسيخ ديال الجالية والتواصل ديال لارام.. البرلماني بروحو: دعمتها الحكومة بـ250 مليار سنتيم ولكن خلات الجالية بدون منطق واضع بعدما تبلوكا السيستيم ومصدر من لارام ل”كود”: تواصل ديالنا كان مزيان وعلينا ضغط كبير