الرئيسية > آش واقع > طنجاوة كيطالبو بوقف خلاص الما والضو فزمن “كورونا”.. ويدعون شركة “أمانديس” للتضامن معهم
01/06/2020 13:18 آش واقع

طنجاوة كيطالبو بوقف خلاص الما والضو فزمن “كورونا”.. ويدعون شركة “أمانديس” للتضامن معهم

طنجاوة كيطالبو بوقف خلاص الما والضو فزمن “كورونا”.. ويدعون شركة “أمانديس” للتضامن معهم

كادم بوطيب- كود – طنجة//

في حملة فايسبوكية مكثفة لقيت تجاوبا كبيرا، طالبت ساكنة مدينة طنجة والمناطق المجاورة تدخل المسؤولين وعلى رأسهم والي الجهة محمد مهيدة ووزارة الداخلية، بوقف سداد فواتير الماء والكهرباء الخاصة بكل من شهر مارس وأبريل وماي، وهي الأشهر التي تزامنت مع جائحة كورونا.

جاء هذا في الوقت الذي تمر فيه عدد من الفئات الهشة بجهة طنجة من وضع حرج بسبب توقف مدخولهم اليومي، وتخوفهم من انقطاع الماء والكهرباء عن بيوتهم، لعدم قدرتهم خلال هذه الفترة على أداء الفواتير لشركة “أمانديس”، المفوض لها تدبير القطاع بعاصمة البوغاز، خصوصا وان ثمنها مرتفع.

وطالب الطنجاويون على “فيسبوك” شركة “أمانديس” بالعمل على عدم اقتطاع الماء والكهرباء في هذه الظرفية، بالنظر إلى أن فئة عريضة من المواطنين بطنجة لن يكون بمقدورها أداء الفواتير.

وشدد مواطنون على أن الشركة ملزمة كغيرها بالتعاون مع الساكنة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر منها البلاد، وأن تتفهم الظروف التي يعيشها الطنجاويون خصوصا منهم الفئة الهشة.

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر