الرئيسية > آش واقع > طلع تاكل الكرموص نزل شكون گالها ليك…قايد في كازا بغا يحرر الملك العمومي جراو عليه صحاب لكرارس بالسيوفا
23/08/2019 10:30 آش واقع

طلع تاكل الكرموص نزل شكون گالها ليك…قايد في كازا بغا يحرر الملك العمومي جراو عليه صحاب لكرارس بالسيوفا

طلع تاكل الكرموص نزل شكون گالها ليك…قايد في كازا بغا يحرر الملك العمومي جراو عليه صحاب لكرارس بالسيوفا

عبد الواحد ماهر – كود////

في بادرة تنم عن بلطجة و استخفاف بدور رجال السطة في الحفاظ على الأمن العام،أشهر باعة متجولون ، صباح اليوم الجمعة، أسلحة بيضاء في وجه قائد الملحقة الحضرية ليساسفة التابعة لعمالة الحي الحسني، ومنعوا رجال القوة العمومية وأعوان السلطة من مصادرة عربات خشبية تعود للباعة المتحولين وتحتل الماك العمومي بشكل سافر.

وبعد أن حاول القائد الجديد للمنطقة المعين أخيرا في إطار الحركة الانتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية لضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية،القيام بعمله وشن حملة لتحرير الملك العمومي من مستغليه من الباعة المتجولين، جوبه بمقاومة عنيفة من طرف أصحاب العربات الخشبية اللذين تسلحوا بالسكاكين والسيوف وتحرر بعضهم من ملابسهم مهددين عناصر القوات العمومية بالاعتداء عليهم في حال مصادرة أية عربة .

وأمام هذا الوضع اضطر القائد لسحب عناصر القوات العمومية تفاديا لمزيد من الاحتقان وتمكن من حجز عربة واحدة فقط بعدما وجد أمامه سيلا بشريا يرفض الامتثال للقانون وإخلاء الرصيف العمومي.

موضوعات أخرى

23/09/2019 16:00

خاص الإختلاط من الصغر باش يكبر بنادم وعارف ان الجنس الآخر راه ماشي هدف جنسي متنقل، خاص غير نلقاوه حدانا نحاولو نركبو عليه ولو غير بكليمة