الرئيسية > آش واقع > طلبة الداخلة رفعو عريضة للوالي على ود أذينات النقل
23/07/2020 13:20 آش واقع

طلبة الداخلة رفعو عريضة للوالي على ود أذينات النقل

طلبة الداخلة رفعو عريضة للوالي على ود أذينات النقل

الوالي الزاز – كود- العيون ////

 [email protected]

وجه طلبة جهة الداخلة وادي الذهب، عريضة إحتجاجية لوالي جهة الداخلة وادي الذهب، لامين بنعمر يطالبون من خلالها بتمديد أجل الإستفادة من أذينات النقل التي تنتهي صلاحيتها في 31 غشت من سنة.

وحث طلبة جهة الداخلة في عريضتهم المرفوعة للوالي لامين بنعمر، على وجوب تمديد العمل بالأذينات إلى غاية الواحد والثلاثين من دجنبر المقبل بحكم إجتياز الطلبة الجامعيين للإمتحانات بدءا من شتنبر المقبل.

وندد الطلبة الجامعيون في السياق ذاته بعدم تمكينهم من إستغلال تلك الأذينات للتنقل نحو المواقع الجامعية وحرمانهم من ذلك لإستكمال إمتحانات الدورة الخريفية، محملين المسؤولية لشركات النقل التي حرمت طلبة سلك الماستر والدكتوراة من من استغلال الأذينات للتنقل نحو الجامعات بعد الحجر الصحي وإرغامهم على تأدية ثمن التذكرة.

ودعا الطلبة في الآن لنفسه شركات النقل للسماح باستخدام أذينات نقل الطلبة الجامعيين، مؤكدين تشبثهم بها كحافز من الدولة لطلبة الأقاليم الجنوبية، مجددين طلبهم بإستغلالها في فترة امتحانات الدورة الخريفية، حاثين والي جهة الداخلة وادي الذهب للتدخل قصد حلحلة الإشكال القائم  والسماح بإستغلالها للتنقل بالنظر احاجة الطلبة المُلحة لها. 

موضوعات أخرى