الرئيسية > كود سبور > طلال يغيب عن ندوة الوداد والناصري دار الملاخ مول الطرنسبور في بلاصتو مسؤولا جديدا للتواصل والتسويق
13/01/2020 20:42 كود سبور

طلال يغيب عن ندوة الوداد والناصري دار الملاخ مول الطرنسبور في بلاصتو مسؤولا جديدا للتواصل والتسويق

طلال يغيب عن ندوة الوداد والناصري دار الملاخ  مول الطرنسبور في بلاصتو مسؤولا جديدا للتواصل والتسويق

عبد الواحد ماهر – كود ///

أثار غياب محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم عن حضور اللقاء الصحفي الذي عقده عصر اليوم رئيس الفريق سعيد الناصري للاعلان عن فك الارتباط مع المدرب الصربي …انتباه الصحافيين اللذين حضروا اللقاء.

لكن إذا ظهر السبب بطل العجب كنا يقولون ..إذ مباشرة بعد انسحاب المدرب الصربي ومترجمه  من المنصة حتى سارع رئيس الوداد للمناداة على شخص اسمه هشام الملاخ،الذي تم تعيينه مسؤولا جديدا على التواصل والتسويق داخل النادي البيضاوي العريق خلفا لمحمد طلال الناطق الرسمي باسم الوداد البيضاوي لسنوات طويلة.

وقال الوافد الجديد على مصلحة التواصل والتسويق لنادي الوداد البيضاوي إنه اتفق مع الرئيس الناصري على تطوير الموقع الالكتروني للفريق  صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يجعلها متاحة لجميع الوداديين وتحمل جميع المعلومات والاخبار المتعلقة بالفريق وبتاريخه.

و هشام ملاخ، عضو ناشط بفدرالية النقل بالاتحاد العام لمقاولات المغرب وشريك مسير لشركة النقل Transmel  ونائب رئيس لجنة اللوجيستيك بالاتحاد العام لمقاولات المغرب.

ومن المعلوم أن الناصيري خرج اكثر من مرة إعلاميا، يصرح بأنه هو من يتحمل سوء التواصل داخل قلعة الوداد على مستوى الصفحة الرسمية.

موضوعات أخرى

18/01/2020 15:00

واخا الفين وعشرين باقي عندنا ربات البيوت كينتجو مشاريع ربات بيوت أخريات قابلات فأي لحظة يقلبوها لروتيني اليومي، وشغلهم الشاغل هو يصيدو الراجل لي غادي يصرف حياتهم كاملة