الرئيسية > آش واقع > طريق الموت. كسيدة بين العيون والسمارة وحالة وفاة وخمس جرحى
03/07/2020 11:40 آش واقع

طريق الموت. كسيدة بين العيون والسمارة وحالة وفاة وخمس جرحى

طريق الموت. كسيدة بين العيون والسمارة وحالة وفاة وخمس جرحى

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

لفظت طفلة قاصر أنفاسها الأخير، صبيحة اليوم الجمعة، وأصيب خمسة أشخاص من عائلة واحدة إثر حادثة سير مروعة على الطريق بين مدينتي العيون والسمارة.

وإنقلبت سيارة من نوع “ميرسيديس 190” على قارعة الطريق عدة مرات نتيجة فقدان السائق للسيطرة على المركبة، قرب منطقة خطاري التابعة لنفوذ إقليم السمارة، وذلك خلال رحلة لعائلة مكونة من ستة أفراد انطلاقا من العيون السمارة.

وجرى إحالة جثة الطفلة لمستودع الأموات، وكذا المصابين الخمسة ومن ضمنهم ثلاثة أطفال بجروح متفاوتة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي للسمارة قصد تلقي العلاجات الضرورية، بالتزامن ومباشرة عناصر الدرك الملكي للتحقيقات الأولية.

وتعد الطريق بين مدينة العيون والسمارة إحدى أكثر الطرق الوطنية حصدا للأرواح، حيث تسببت في عشرات حوادث السير وحصدت العديد من القتلى ومئات الجرحى في السنةات القليلة الماضية، حيث سارع مجلس جهة العيون لإعادة تهيئها في الأشهر القليلة الماضية في انتظار نهاية الإصلاحات بالشطر المتعلق بإقليم السمارة.

موضوعات أخرى

14/08/2020 13:30

العلاقات الإماراتية الإسرائيلية الجديدة.. بنعبد الله لـ”كود”: هاد الخطوة مغادي تجيب حتى شي إضافة إيجابية لإقرار الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني

14/08/2020 12:30

مستشفى “عمر الإدريسي” بفاس رجع بؤرة د”كورونا” واكثر من 20 إصابة تسجلات فقل من أسبوعين وصورة حصرية كتبيّن الاستهتار اللّي كاين