الرئيسية > آش واقع > طرد 2 مغاربة فالطاليان فظرف 24 ساعة. واحد خربها كريساج والشفرة والثاني بسباب سوء معاملة مراتو
04/04/2019 21:00 آش واقع

طرد 2 مغاربة فالطاليان فظرف 24 ساعة. واحد خربها كريساج والشفرة والثاني بسباب سوء معاملة مراتو

طرد 2 مغاربة فالطاليان فظرف 24 ساعة. واحد خربها كريساج والشفرة والثاني بسباب سوء معاملة مراتو

كود كازا//

ذكرت تقارير إخبارية إيطالية، اليوم الخميس، أن السلطات الإيطالية باشرت اجراءات ترحيل مغربيين إلى بلدهما الاصلي بسبب تجاوزات ومخالفات للقوانين الداخلية بهذا البلد الأوروبي.

ويتعلق الأمر بمغربي يبلغ من العمر 40 عاما، تم إطلاق سراحه من السجن حديثا، وتم ضبطه يحاول سرقة محل ملابس فاخرة، ليتم وضعه بمركز برينديزي في انتظار الضوء الأخضر من القنصلية المغربية لإعادته إلى وطنه.

الحالة الثانية كتعلق بمغربي عندو 40 عام، تم طرده من إيطاليا بسبب سوء المعاملة العائلية. وتم تنفيذ الأمر في 3 أبريل بواسطة مكتب الهجرة، وتم نقله إلى مطار فينيسيا وترحيله على متن طائرة مباشرة إلى الدار البيضاء.

هاذ المتهم فايت تحكم عليه بالسجن لمدة عام و 4 أشهر بسبب سوء المعاملة في الأسرة ، وتم التحقيق معه في جرائم الاضطهاد والتهديد والاعتداء الجسدي واخضاعه لتدبير احترازي بحظر الاقتراب من زوجته.

 

لكن على الرغم من اجراءات الحظر، مشا في يناير 2019  لدرا مراتو. عنقها صحة ومنعها من طلب المساعدة وتشد بمكان الحادث.

موضوعات أخرى

19/07/2019 15:00

خاص شي دراسة سوسيولوجية دار على لمهاجرين لي غا شادين الفلوس و كايفرقوهم و كايسيفطوهم لمن والا عبر الانترنيت باش يدير زعما زعما يدير الخير ! واش بصح الهدف ديالهم هوا الخير بحد ذاتو و لا كايبغيو يبانو ؟ و لا باغين غا الحسنات و جمافو على الخير!