الرئيسية > تبركيك > طبيب ولكن شفّار.. شدّوه كيسرق “فاكسان كورونا” من الصبيطار و كيعطيه لصحابو وعايلتو
24/01/2021 04:00 تبركيك

طبيب ولكن شفّار.. شدّوه كيسرق “فاكسان كورونا” من الصبيطار و كيعطيه لصحابو وعايلتو

طبيب ولكن شفّار.. شدّوه كيسرق “فاكسان كورونا” من الصبيطار و كيعطيه لصحابو وعايلتو

وكالات //

قال ممثلو الادعاء في تكساس، إنه تمت إقالة طبيب في الولاية، وإحالته للقضاء، على خلفية اتهامات بسرقة جرعات من لقاح فيروس كورونا المستجد، لإعطائها لأصدقائه وأفراد عائلته.

ويواجه حسن جوكال الذي كان يعمل لدى هيئة الصحة العامة في مقاطعة هاريس، تهما قد تقوده إلى السجن مدة عام، ودفع غرامة تصل قيمتها لـ4 آلاف دولار، حسبما ذكرت المدعية العامة.

وأوضحت المدعية العامة بالمقاطعة كيم أوكَ في بيان أن حسن “أساء استخدام منصبه من أجل تسريع حصول أصدقائه وعائلته على اللقاح، وذلك على حساب الأشخاص الذين التزموا بالقانون والمدة الزمنية التي منحت لهم ليحصلوا على التطعيم الخاص بكوفيد-19”.

وحسبما ذكر موقع شبكة “فوكس نيوز” الأميركية، فإن ممثلي الادعاء يزعمون أن حسن حصل على قارورة فيها 9 جرعات من لقاح كورونا، خلال عمله في موقع للتطعيم بشهر ديسمبر الماضي.

موضوعات أخرى

27/02/2021 15:00

انا فان ديال ولد الشرقي لي اثبت بالملموس انه بلا بكا بلا شكا بلا فلوس الدعم ديال وزارة الثقافة بلا فلوس السي سي ام ! و بكلبة و موطور و سطح رايب يقدر الانسان لاكان باغي يمثل يدير فيلم قصير و يضرب بيه ملايين المشاهدات فيوتوب !

27/02/2021 14:30

ها آش كيقول الدستور على استقالة الوزراء وعلاش الاستقالة اللي قدمها الرميد وتراجع عليها من بعد شدات اهتمام السياسيين والاعلاميين؟

27/02/2021 14:00

قتل الكوافور الخاص ديال حكيم زياش بالقرطاس منوض روينة فأمستردام.. و وسائل إعلام: كاين احتمال يستدعيو اللعاب المغربي للمحكمة